التليفزيون هذا المساء.. أسامة منير لـ"تليفزيون اليوم السابع": الرجل مهضوم حقه لكن ما يستغناش عن الست

الأحد، 20 نوفمبر 2022 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. أسامة منير لـ"تليفزيون اليوم السابع": الرجل مهضوم حقه لكن ما يستغناش عن الست أسامة منير
أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت برامج التليفزيون مساء السبت، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.
 

أسامة منير لـ"تليفزيون اليوم السابع": الرجل مهضوم حقه لكن ما يستغناش عن الست

 
بث تلفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول الاحتفال باليوم العالمي للرجل، والذى يصادف 19 نوفمبر وهى التغطية التي أعدها الزميل محمود رضا الزاملى وقدمها الزميل أحمد العدل .
 
واستعرضت التغطية الاحتفال المنسى للرجل، حيث يتم الاحتفال باليوم العالمي للرجل من أجل تسليط الضوء على قيمة ما يضيفه الرجال للعالم ومجتمعاتهم وأسرهم، وكذلك لخلق الوعي حول صحة الرجال وتعزيز المساواة بين الجنسين.
 
وفى السياق ذاته قال الإعلامى أسامة منير،: الراجل مهضوم حقه، وتربيتنا تقوم على أن الراجل يستحمل ولا يبكى ومهضوم حقه على طول، ورغم ذلك لا يمكنه العيش بدون الست، فلا يمكن أن يتحمل الاأطفال ومشاغبتهم، لافتا إلى أنه نفذ إحدى حلقاته عن عيد الأب، وللآسف لم يقدم أحد رسالة حب إلى والده، ولابد أن يشعر الجميع أن الرجل لحم ودم وله احتياجات، ونظرة المجتمع للرجل تحتاج إلى تعديل والمجتمعات الشرقية وضعت الرجل في ضغوط كبيرة .
 
وأضاف منير لـ "تلفزيون اليوم السابع"،: ليس كل ذكر رجل، والرجل هو الذى يحتوى الأنثى والشاب الصغير الذى يتحمل مسئولية عائلته يكون رجل، وفيه ناس كتير تضرب زوجاتهم ضرب مبرح ومستحيل أن نصف هذا بالرجل .
 
وتابع الإعلامى أسامة منير،: يجب أن أحافظ على زوجتى وبيتى وهذا المعنى الحقيقى للرجولة وليس أن أقوم باحتواء نساء الخارج، لافتا إلى أن كل لغط يدور على السوشيال ميديا سببه التريند، وأن الجميع يتحدث عنى وأكون تريند .
 

المهندس خالد صديق: تكلفة التنمية الحضرية بالمحافظات بلغت ترليون جنيه

 
قال المهندس خالد صديق، الرئيس التنفيذي لصندوق التنمية الحضرية، إن سقف التنمية الحضارية، أكبر بكثير من تطوير العشوائيات، ولا يقتصر على تلك الخطوة فقط، مشيرا إلى أن صندوق التنمية الحضارية يحصل على تكليفات من الرئيس السيسي بقيمة ترليون جنيه.
 
وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامية سارة حازم ببرنامج "اليوم" الذي يذاع على قناة "dmc": "تلك الميزانية يمكن تقسيمها إلى عدة مصارف، فمثلا مشروع عواصم المحافظات، سيتكلف وحده 600 مليار جنيه، حدائق الفسطاط والقاهرة التاريخية من 60 مليار إلى 70 مليار جنيه، والمناطق غير المخططة".
 
وتابع: "نعمل الآن على إحياء القاهرة التاريخية، وهي مناطق تراث حي، أو تراث عمراني حي وأثري أيضا، وبالتالي كان الأمر يتطلب تغير مهام وأسماء، من أجل البدء في العمل فيها، نحن الآن نقوم بعمل عمران داخل المدن، كما يحدث في مشروع عواصم المحافظات".
 

رمضان عبد المعز عن حملة أخلاقنا الجميلة: عايز تبني أمة قوية "يبقى الأخلاق"

 
أكد الشيخ رمضان عبد المعز، الداعية الإسلامي، أن بناء الأمم القوية يكون بالأخلاق الجميلة، مشيدا بالدور الذي تقوم به الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية من حملة أخلاقنا الجميلة، قائلا: "ما أجمل الأخلاق وعايز تبني أمة قوية يبقى الأخلاق وربنا أمر رسله بالأخلاق".
 
وأضاف الشيخ رمضان عبد المعز، في تعليق ببرنامج "لعلهم يفقهون"، على قناة dmc، من أعظم نعم الله سبحانه وتعالى على العبد نعمة الإيمان، متابعا: "الايمان في كفة وأي حاجة تانية مش هتفرق كتير ولما ربنا يمن علينا بالهداية دي نعمة كبيرة تستوجب الشكر والإيمان بضع وستون شعبة والإيمان أخلاق وقيم".
 
وأشار الشيخ رمضان عبد المعز، إلى أن أحب الناس إلى رسول الله وأقرب الناس إليه مجلس يوم القيامة هم أحاسن الناس أخلاقنا، كما أشاد بصفة الشكر، مؤكدا أن الشكر صفة الأنبياء وأساس العبادة والشكر سبب للنجاة وزيادة النعم.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة