جاري أولدمان: سأعتزل التمثيل بعد الانتهاء من سلسلة Slow Horses

الأربعاء، 23 نوفمبر 2022 10:00 ص
جاري أولدمان: سأعتزل التمثيل بعد الانتهاء من سلسلة Slow Horses جاري أولدمان
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الممثل العالمى جاري أولدمان إنه يفكر في التقاعد بعد الانتهاء من سلسلة Slow Horses، الممثل يلعب دور جاكسون لامب في مسلسل + Apple TV، وهو رئيس Slough House، وهو مكان إداري لضباط MI5 المتقاعدين، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وأعلن أولدمان عن فكرته قبل عرض الموسم الثاني من العمل، الذى سيطرح في  2 ديسمبر المقبل، حيث أوضح أولدمان أنه يفكر في متابعة اهتمامات أخرى خارج التمثيل.

وصرح أولدمان لصحيفة صنداي تايمز قائلا: "كانت لدي مهنة احسد عليها، لكن مهنتي بدأت في الوصول إلى نهايتها، ولدي أشياء أخرى تهمني خارج مجال التمثيل، عندما تكون صغيرًا، تعتقد أنك ستتمكن من القيام بكل الأشياء ثم تمر السنوات، وسأبلغ 65 عامًا العام المقبل، وأنا تأكد أننى لا أريد أن أكون ممثلا عندما أبلغ الـ 80 عامًا".

وأنهى أولدمان حديثه قائلا:" سأكون سعيدًا جدًا ويشرفني أن أنهى مسيرتى الفنية بـ طريقة ترضينى".

وبالرغم من ذلك لن يتمكن أولدمان من التقاعد عن التمثيل بسبب مسلسل Slow Horses، ألا بعد بضع من السنوات، حيث جددت شركة آبل العمل حتى الموسم الرابع في يونيو الماضى، والذي سيستند إلى الكتاب الثالث والرابع على التوالي في سلسلة Mick Herron من روايات Slough House.

المسلسل مبني على سلسلة كتب التجسس “Slough House” لميك هيرون، واعتمد الموسم الأول على الكتاب الأول في سلسلة الروايات، "Slow Horses. تم عرضه لأول مرة على Apple في أبريل الماضى، أما الموسم الثاني من المسلسل من المتوقع سيستند إلى رواية "Dead Lions"، على أن يستند الموسمان التاليان إلى كتابي "Real Tigers" و "Spook Street".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة