أكرم القصاص - علا الشافعي

مليونير صيني مفلس يدفع ديونًا بقيمة 6.4 مليون دولار عن طريق بيع النقانق

الخميس، 24 نوفمبر 2022 05:29 م
مليونير صيني مفلس يدفع ديونًا بقيمة 6.4 مليون دولار عن طريق بيع النقانق الملونير المفلس
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ وقت ليس ببعيد، كان تانغ جيان، صاحب مطعم فى مدينة هانغتشو الصينية، يُعتبر أحد أكثر رجال الأعمال نجاحًا فى مقاطعة تشجيانغ بأكملها، فى سن الـ 36، امتلك بالفعل سلسلة مطاعم وجمع ثروة يحسد عليها، لكن فى عام 2005، قرر تانغ استثمار جزء كبير من أمواله فى صناعة جديدة تمامًا وبدأت الأمور تسوء بشكل فظيع بالنسبة له، الآن، يجد المليونير السابق نفسه مديونًا بأكثر من 6 ملايين دولار ، لكنه يعمل بجد لسداد كل سنت من خلال بيع النقانق المشوية فى الشارع.

الملونير المفلس
الملونير المفلس

 

عندما بدأ الاستثمار فى أعماله الجديدة فى مجال هندسة المناظر الطبيعية، كان تانغ جيان مقتنعًا بأنها ستتجاوز إمبراطورية المطاعم الخاصة به، ولن يستمع ببساطة إلى أى شخص يخبره بخلاف ذلك، على الرغم من أن المشروع كان ينزف الأموال، فقد استمر فى ضخ الاستثمارات فيه، وعندما أدرك أخيرًا خطأه، كان الأوان قد فات بالفعل، بحسب موقع odditycentral.

المليونير
المليونير

 

حتى بعد بيع جميع مطاعمه ومنازله وسياراته، كان تانغ لا يزال مديونًا بقيمة 46 مليون يوان ولم يكن أمامه خيار سوى إعلان إفلاسه، ولكن بدلاً من الانهيار تحت ضغط الاضطرار إلى سداد كل تلك الأموال، قرر العودة إلى جذوره والبدء فى بيع الطعام الجيد.

 

لم يكن لديه المال لفتح مطعم جديد، لذلك استقر على كشك لبيع الطعام فى الشارع يديره بنفسه، يبيع النقانق المشوية وهو واثق من أن المشروع المتواضع سيساعده على سداد ديونه.

 

ضربت القصة على وتر حساس لدى الشعب الصينى العادى الذى قدر مرونته ونظرته الإيجابية للحياة.

 

قال تانغ بشكل خطابى فى مقابلة أجريت معه مؤخرًا، "لقد ولدنا بلا شيء، لماذا تخاف من البدء من جديد؟ .. علينا أن نستمر فى التعلم لمواجهة الصعوبات بهدوء والمضى قدما بشجاعة"

 

وأضاف رجل الأعمال البالغ من العمر 52 عامًا: "يعيش كل واحد منا حياة مليئة بالتحديات ويواجه العديد من الصعوبات، لكن يجب أن نتمسك بروح عدم الهزيمة أبدًا".

 

انتشرت قصة تانغ ومقطع فيديو له وهو يدير كشك النقانق الخاص به فى أحد شوارع مقاطعة تشجيانغ على نطاق واسع فى وقت سابق من هذا الشهر ، مما ألهم الكثيرين لإيجاد القوة فى مواجهة الشدائد، بعد كل شيء، إذا كان بإمكان المليونير السابق لديون 6.4 مليون دولار أن يكون له موقف إيجابى، فمن المؤكد أنه يمكنهم ذلك أيضًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة