عيشة المليونيرات.. كيف يقضى أثرياء العالم رحلاتهم السياحية الفاخرة؟

السبت، 05 نوفمبر 2022 09:00 م
عيشة المليونيرات.. كيف يقضى أثرياء العالم رحلاتهم السياحية الفاخرة؟ السفر على يخت
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى هذا العصر لم يعد السفر حول العالم قاصرًا على الأثرياء وحسب، وإنما يمكن للجميع أن يعيش هذه التجربة ويستمتع بها، ولكن لا يزال هناك اختلافًا بين المليونيرات وغيرهم في طريقة الاستمتاع بالرحلات، فقد كشف موقع  "therichest" أبرز ملامح رحلات أثرياء العالم الفاخرة: 

خطة للسفر

لا يكتفي الأثرياء بمجرد التقاط نسخة من مجلات السفر ومحاولة تجميع مسار الرحلة بمفردهم. إنهم يريدون تجربة فريدة بالنسبة لهم ويتم تنسيقها من قبل أشخاص يتمتعون بذوق لا تشوبه شائبة وخبرة واسعة في الصناعة. لذا يدفع العديد من الأثرياء، قبل الشروع في إجازتهم ، ما بين 50000 دولار إلى 100000 دولار للحصول على دليل فاخر يخطط لعطلة مثالية لهم. قد يشمل ذلك كل شيء من تناول الطعام في المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان إلى المشاركة في الرحلات الثقافية الخاصة الفريدة من نوعها. سيتم التخطيط لكل شيء دون الحاجة إلى القيام بأي شيء على الإطلاق.
 
 
قضاء إجازة
قضاء إجازة

 

نوادي العطلات الفاخرة 

من المفاهيم الخاطئة الشائعة أن الأثرياء ينخرطون كثيرًا في رحلات فردية، ولكن الحقيقة تختلف عن ذلك فعلى الرغم من أنهم قد يصلون عبر طائرة خاصة، إلا أن المسافرين الأثرياء غالبًا ما يرغبون في السفر في مجموعات كبيرة والمشاركة في الأنشطة الاجتماعية طوال عطلاتهم. لذلك يشتركون في عضوية نوادي الأعضاء الخاصة الحصرية، مثل نادي كازينو VIP الذي يلبي احتياجات كبار اللاعبين والأشخاص الذين يرغبون في الذهاب إلى أماكن مثل ميامي بيتش وأيسلندا وجزر الباهاما بصحبة مسافرين ميسورين آخرين مع نفس الاهتمامات. حتى الإجازة يمكن استخدامها لمقابلة أشخاص جدد وبناء علاقات مهنية.
 
 
 

 

رحلات طويلة

يفضل الأثرياء أيضاً السفر في رحلات طويلة، والتجول من مكان لأخر بعيد عن موطنهم للتعرف على ثقافات مختلفة وتجربة الحياة في هذه الأماكن ويحرصون خلال هذه الفترة على الإقامة في فنادق فاخرة.

السفر لبعض الدول
السفر لبعض الدول

 

المواقع السياحية غير الشهيرة

لا يعتبر الأثرياء السفر للمواقع السياحية الرئيسية وجهات لقضاء العطلات لأنهم يفضلون تجنب الازدحام، ويفضلون البقاء في مواقع لم يسمع بها سوى عدد قليل جدًا من السياح.

 

رحلات اليخوت الفاخرة

يفضل الأثرياء أيضاً استئجار يوم ودفع مبلغ كبير من المال للتجول بيخت فاخر، حيث يستطيع أن يقضون وقت لطيف مع أنفسهم ويتخلصون من الأفكار السلبية ويشعرون بالحيوية والنشاط والإقبال على الحياة.

السفر على يخت
السفر على يخت

 

التجول في الطائرات الخاصة

يفضل المشاهير والأغنياء السفر من خلال طائرة خاصة لمدة يوم أو أسبوع أو حتى شهر، حتى يتمتعون بخدمة مميزة وحصرية من طاقم الطائرة.

طائرة خاصة
طائرة خاصة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة