أكرم القصاص - علا الشافعي

كأس العالم 2022.. شوط سلبى بين إنجلترا والولايات المتحدة بالمونديال "صور"

الجمعة، 25 نوفمبر 2022 09:50 م
كأس العالم 2022.. شوط سلبى بين إنجلترا والولايات المتحدة بالمونديال "صور" جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل السلبي أحداث الشوط الأول من مباراة منتخب إنجلترا ضد نظيره منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بنتيجة 0-0، في المباراة التي تجمع المنتخبين حاليا على ملعب "البيت"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في مرحلة مجموعات البطولة.

ولم يشهد الشوط الأول أحداثا مثيرة بين الفريقين، سوى الكرة التي سددها نجم تشيلسي كريسيتان بوليسيتش لاعب منتخب أمريكا وارتطمت في العارضة.

وجاء تشكيل منتخب إنجلترا كالتالي: حارس المرمى: بيكفورد/ الدفاع: كيران تريبيير - ستونز - هاري ماجواير – شاو/ الوسط: ديكلاين رايس - جود بيلينجهام – ماونت/ الهجوم: ساكا - رحيم سترلينج - هاري كين.

فيما جاء تشكيل الولايات المتحدة كالتالي: حارس المرمى: تورنر/ الدفاع: ديست - زيميرمان - ريم تيم – روبينسون/ الوسط: أدامز - مكيني - موسى يونس/ الهجوم: تيموثي وياه - رايت – بوليسيتش.

وكان المنتخب الإنجليزي، قد حقق فوزا عريضا على منتخب إيران، بنتيجة 6 – 2، في لقاء الجولة الأولى، بينما تعادل منتخب أمريكا مع نظيره الويلزى بنتيجة 1 – 1.

وتَمكن إنجلترا من التربع على صدارة هذه المجموعة، بينما، تواجدت ويلز، والولايات المتحدة الأمريكية في المرتبة الثانية والثالثة، برصيد نقطة واحدة. ولم يتمكن المنتخب الإيراني من حصد أي نقاط نهائيا، ليقع في قاع المجموعة، برصيد صفر من النقاط.

ويطمح منتخب الأسود الثلاثة في تحقيق فوزه الثانى على التوالي، من أجل ضمان التأهل المبكر إلى الدور التالى، فيما سيحاول منتخب الولايات المتحدة الأمريكية الخروج بنتيجة إيجابية، تساعده قبل لقاء الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات، من أجل حجز مقعد ضمن المتأهلين إلى دور الـ16.

ويتفوق المنتخب الإنجليزي في المواجهات المباشرة تاريخيا، من خلال تحقيقه الفوز في 8 مباريات، مقابل مباراتين للمنتخب الأمريكي، وحسم التعادل مباراة واحدة، سجل الأسود الثلاثة 39 هدفا مقابل 9 أهداف للأمريكان.

بيلنجهام
بيلنجهام

 

تسديدة هاري كين
تسديدة هاري كين

 

ستونز
ستونز

 

لقطة خطيرة
لقطة خطيرة

 

ماونت
ماونت

 

مكيني لاعب أمريكا يتحسر على فر صة
مكيني لاعب أمريكا يتحسر على فر صة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة