كأس العالم قطر 2022 .. منتخب هولندا يتسلح بسجل مثالى لعبور قطر

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022 02:30 م
كأس العالم قطر 2022 .. منتخب هولندا يتسلح بسجل مثالى لعبور قطر منتخب هولندا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسلح منتخب هولندا بقيادة مدربه لويس فان جال، بسجل نتائج رائعة حققها في الفترة الأخيرة، وذلك قبل مواجهة نظيره المنتخب القطري، المقرر إقامتها في تمام الخامسة مساء على ملعب "البيت"، في ختام مباريات دور المجموعات للمجموعة الأولى في كأس العالم 2022.

كأس العالم قطر 2022
 

وتكشف الإحصائيات أن منتخب هولندا نجح في تحقيق الفوز بجميع مواجهاته الخمس السابقة التي خاضها أمام المنتخبات الآسيوية في كأس العالم وهى: إيران، السعودية، كوريا، اليابان، وأستراليا.

كما حافظ المنتخب الهولندي على سجله خاليا من الهزائم في مبارياته الـ15 الأخيرة بدور المجموعات بكأس العالم، حيث حقق 11 انتصارا بالإضافة إلى 4 تعادلات.

كأس العالم قطر 2022
 

ويسعى المنتخب الهولندي لحسم تأهله إلى الدور التالي من خلال تحقيق نتيجة إيجابية ضد قطر، لاسيما وأنه مهدد بفقدان مقعده في ثمن النهائي في حال خسارته ضد العنابي.

ويعتلي منتخب هولندا صدارةَ ترتيب المجموعة الأولى من منافسات كأس العالم 2022، برصيد 4 نقاط، متساوياً بذلك مع الوصيف المنافس الإكوادور في المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط.

هولندا ضد قطر
 

وكان منتخب هولندا تعادل مع نظيره الإكوادور، بنتيجة 1 - 1، التى جمعتهما مساء الجمعة، على ملعب " خليفة الدولي"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى في مرحلة مجموعات البطولة.

هولندا ضد قطر
 

فيما أصبح المنتخب القطري بشكل رسمي أول المودعين لبطولة كأس العالم 2022، بعد تعادل منتخب هولندا ضد الإكوادور بنتيجة 1-1، ليفقد المنتخب العربي بشكل رسمي أي فرصة للتأهل.

وكذلك أصبحت قطر أول دولة مضيفة في تاريخ كأس العالم تُقصي بعد مباراتين فقط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة