"عين القط" و"النجوم" أبرز اتجاهات طلاء الأظافر في خريف 2022

الجمعة، 04 نوفمبر 2022 06:00 م
"عين القط" و"النجوم" أبرز اتجاهات طلاء الأظافر في خريف 2022 أبرز اتجاهات طلاء الأظافر
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر اتجاه مكياج عيون القط من أبرز الاتجاهات الشعبية المنتشرة منذ سنوات طويلة وتتقنها الكثيرات من النساء ولكن خلال هذه الفترة انتشر اتجاه أخر وهو اتجاه عين القط ولكن هذه المرة على الأظافر، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

"عين القط" أبرز اتجاهات تجميل الأظافر

أشارت فنانة الأظافر أليس ماكولم، إلى أن عين القط من أبرز اتجاهات تجميل الأظافر والذى يعتمد على استخدام طلاء أظافر جل، مع رسم عين القط داخل الظفر على هيئة مجرة متوهجة ولكن باستخدام لون فاتح مختلف عن لون الأظافر، حتى يبدو الظفر مثل عين القط.

أظافر على هيئة عيون القط
أظافر على هيئة عيون القط

ونصحت أليس بتجربة هذا الاتجاه في جميع الأظافر للحصول على إطلالة مختلفة ومميزة، مشيرة إلى أن من رسم النجوم أو عيون الحيوانات أو حتى قلب وسط الظفر من أبرز اتجاهات تجميل الأظافر المنتشرة خلال هذه الفترة.

ابرز اتجاهات الأظافر
ابرز اتجاهات الأظافر

وأشارت فنانة الأظافر إلى أن عين التنين  وعين القط من أبرز اتجاهات تجميل الأظافر المنتشرة في صالونات التجميل بالخارج، وقد تشهد الفترة المقبلة أيضاً ظهور اتجاهات أخرى.

أظافر على هيئة نجوم
أظافر وردية على هيئة نجوم صغيرة

ومن اتجاهات تجميل الأظافر المنتشرة في هذه الفترة هي قوس قزح ، ورسومات ثلاثية الأبعاد، والسماء، وعلامات النجوم، والنجوم الصغيرة ذات اللون الذهبي اللامع والفضي مع خلفية زرقاء داكنة والتي تحتاج للذهاب إلى صالون تجميل لرسمها لأنها تحتاج إلى تركيز وانتباه والتمتع بحس فنى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة