كاتب سيرة ملكية يكشف سر دمية الملك تشارلز المفضلة من الطفولة

السبت، 05 نوفمبر 2022 06:00 م
كاتب سيرة ملكية يكشف سر دمية الملك تشارلز المفضلة من الطفولة الملك تشارلز يحمل دمية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص البعض عند السفر على اصطحاب أي شيء يجعله يشعر بالأمان سواء كانت سلسلة حصل عليها من شخص عزيز عليه أو كتابه المفضل أو أي شيء من هذا القبيل، وذلك حال بعض الملوك أيضاً، حيث أشار تقرير منشور بصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، إلى أن الملك تشارلز البالغ من العمر 73 عاماً، مازال حتى الأن يسافر أي مكان بصحبة دبدوب طفولته.

الملك تشارلز مع مربيته
الملك تشارلز مع مربيته

أدعى كاتب السيرة الملكية كريستوفر أندرسن، مؤلف كتاب" The King: The Life of Charles III "، إن الملك تشارلز  مرتبط بشكل عاطفي بدمية طفولته التي ما زالت ترافقه في كل مكان حتى اليوم، مشيراً إلى إنه يعشق دميته لدرجة إنه لم يسمح إلا لمربية طفولته، مابل أندرسون، بإجراء إصلاحات أساسية عليها.

الملك تشارلز مع والدته الملكة الراحلة
الملك تشارلز مع والدته الملكة الراحلة

وأضاف المؤلف أن الملك البريطاني، عندما كان طفلاً كان يعامل دميته كطفله، حتى إنه كان مكلف شخص برعاية دميته، وإذا احتاجت الدمية إلى بعض الإصلاحات، فلم يُسمح إلا لمابل أندرسون، مربية الملك في طفولته، بإصلاحها.  ويذكر أن مربية الملك في طفولته في مرحلة التسعينيات من عمرها، ومن أكثر الخدم الموثوق بهم وكان صديقة للملكة الراحلة.

الملك تشارلز
الملك تشارلز يحمل دمية يقدمها لحفيده جورج
 

وكتب أندرسن، أن الملك الجديد كان يسافر في كل مكان بمقعد مرحاض مصنوع حسب الطلب، وإذا تمت دعوته إلى مكان ما لتناول العشاء، فإنه يحضر طاهيه الخاص به حتى يتمكن من إعداد وجبته الخاصة بشكل منفصل.

تشارلز يحمل دميته
تشارلز يحمل دميته

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة