تصفيفة "الشعر الزجاجى" موضة فى 2023.. اعرفى ما هى وكيف تحصلين عليها

الإثنين، 19 ديسمبر 2022 08:00 م
تصفيفة "الشعر الزجاجى" موضة فى 2023.. اعرفى ما هى وكيف تحصلين عليها شعر زجاجى
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كل فتاة تريد أن تجعل شكلها متأنق، وجميل، وتبدو جميلة طوال الوقت، من اختيار قصة شعر مناسبة على وجهها، لمظهر جذاب ورائع. ويوجد بعض قصات الشعر المختلفة التي يمكن للفتاة أن تختار منها، ومن تلك القصات الشعر الزجاجى، الذى يمكن أن يجعل الفتاة تظهر بشكل مثالى، وفقاً لموقع"blog".

ما هي تصفيفة الشعر الزجاجى؟

الشعر الزجاجى يعتبر من قصات الشعر الناعم واللامع، مما يجعل الإضاءة تعكس عليه مثل الزجاج، ويكون في العادة مع قصات الشعر الزجاجى قصات شعر غير حادة مما يزيد من لمعان الشعر، وتكون تلك القصة على الشعر المستقيم والمموج،  وبطبيعة الحال أن طريقة تصفيف الشعر تحتاج الحرارة ولهذا لا يجب على صاحبات الشعر الجاف أو التالف أن تختاره.
 
الشعر الزجاجى
الشعر الزجاجى

كيفية عمل شعر زجاجى

1 – تنظيف الشعر واستخدام البلسم

الشعر الزجاجى يحتاج الشعر النظيف ولهذا يجب غسله بالشامبو والبلسم لتعزيز لمعانه، عن طريق استخدام أي شامبو مرطب ومعزز للمعان، ويجب أن يكون خالى من الكبريتات، لأن الكبريتات يجرد الشعر من الزيوت الطبيعية، مما يجعل الشعر جافا وباهتا، ولهذا يجب ضرورة ترطيب الشعر بشكل كبير، وعمل قناع للشعر كروتين أسبوعى.
 
ويجب عند الاستحمام وغسل الشعر أن يترك البلسم على الشعر لفترة ثم يشطف بعد ذلك، بشكل جيد بالماء البارد مما يحسن من لمعانه.

2 – تحضير الشعر

بعد غسل الشعر يمكن التربيت على خصلات الشعر بمنشفة من الألياف الدقيقة، أو بأى قميص قطنى قديم، مع استخدام البلسم الذى يترك الشعر لامع ويفك أي تشابك في الشعر، يمكن اختيار تركيبة تقلل من الرطوبة لأنها عدو الشعر الزجاجى، لأن الرطوبة تجعد الشعر، مع استخدام مشط بأسنان واسعة، أو فرشاة مبللة، مع البدء بأطراف الشعر من تحت حتى فوق.

3 – السشوار

يمكن تجفيف الشعر بمجفف بسهولة باستخدام فرشاة مسطحة كبيرة، مع العمل بأقسام صغيرة، مما يجعل تجعد الشعر يقل، للحصول على شعر زجاجى.

4 – فرد الشعر

يمكن استخدام مكواة مسطحة لفرد الشعر في أقسام صغيرة، مع تمليس كل خصلة للحصول على نتيجة نهائية ناعمة وزجاجية، مع التأكد من حركة المكواة المسطحة، لأن تركها لفترة طويلة في مكان واحد يؤدى إلى تجعد غير مرغوب فيه.

5 – اللمسة الأخيرة

يمكن استخدام مثبت للشعر المضاد للتجعد، مما يضمن بقاء الشعر الزجاجى لفترة طويلة ويمكن وضع ملمع أو زيت مع إبعاده عن جذور الشعر، حتى لا تأخذ مظهر دهنى.
 

شعر زجاجى
شعر زجاجى

شعر
شعر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة