بعد تكريمه من الرئيس السيسى بالمنصورة الجديدة.. جيوفانى يونان: تكريم الرئيس ذكرى لن تنسى وخطوة فارقة فى حياتى.. التحقت بكلية الطب جامعة المنصورة الأهلية وحصلت على منحة مجانية للعام الثانى لتفوقى دراسيا.. صور

الجمعة، 02 ديسمبر 2022 03:24 م
بعد تكريمه من الرئيس السيسى بالمنصورة الجديدة.. جيوفانى يونان: تكريم الرئيس ذكرى لن تنسى وخطوة فارقة فى حياتى.. التحقت بكلية الطب جامعة المنصورة الأهلية وحصلت على منحة مجانية للعام الثانى لتفوقى دراسيا.. صور جانب من تكريم الرئيس للطاب جيوفانى
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

والدى قدوتى وحلمى أكون جراح عظام مثله وأتوصل لعلاج لسرطان العظام
 

أعرب جيوفانى يونان الطالب بالفرقة الثانية بكلية الطب جامعة المنصورة الأهلية الجديدة عن سعادته البالغة بتكريمه أمس من الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال افتتاح مدينة المنصورة الجديدة ضمن المكرمين أمس، مؤكدا أن هذه لحظة هامة وفارقة فى حياته ولن ينساها أبدا وستكون دافعا له للأمام نحو سعيه لتحقيق حلمه بأن يصبح جراح عظام مثل والده ويتوصل لعلاج لسرطان العظام.

وقال جيوفانى يونان ابن مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية لـ اليوم السابع، إن فرحته بمقابلة الرئيس السيسى أمس لا توصف ومن أهم اللحظات الهامة فى حياته.

وأضاف الطالب المتفوق أنه خلال تكريمه من الرئيس السيسى وجه له الرئيس تشجيعا على التفوق والاستمرار فى السعى لتحقيق النجاح للوصول لهدفه، مبينا أن تشجيع الرئيس له سيكون دفعة قوية له لتحقيق حلمه.

وأضاف أنه كان من طلاب الثانوية العامة دفعة التابلت 2020 وكان يضع هدفا رئيسا أمامه، وهو أن يلتحق بكلية الطب متخذا من والده استشارى العظام مثلا أعلى وقدوة، فاجتهد كثيراً فى سنوات الدراسة وحصل على مجموع 95%، وكان متاحا أمامه دخول أى كلية من كليات الطب بأى جامعة من الجامعات.
 

وأضاف أنه بعد التحاقه بجامعة المنصورة الحكومية، قرر أن يغير اتجاهه ويلتحق بجامعة المنصورة الأهلية الجديدة فى ظل اهتمام الدولة بالجامعات الأهلية والتعليم المتميز وحصل على منحة مجانية فى أول سنة دراسية بالجامعة، نظرا لكونه من المتفوقين دراسيا فى الثانوية العامة.


وتابع أنه حصل على تقدير امتياز فى الفرقة الأولى بترتيب الأول على الدفعة، وقدمت له الجامعة منحة مجانية بالفرقة الثانية.


وأوضح أن والده هو مثله الاعلى ويحلم أن يصبح جراح عظام كبير ويتوصل لعلاج لسرطان العظام.

وتابع أنه يحب الموسيقى والرسم منذ طفولته وينظم وقته طوال اليوم مابين المذاكرة والترفيه ويعطى كل شيء حقه.

وتضيف هدى وليم والدة الطالب مديرة مدرسة بالمعاش أن تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية لنجلها شرف عظيم وخطوة فارقة فى مستقبل نجلها، موضحة أنها دائما ولديها احساس بأن هناك شيء كبير فى انتظار نجلها.

واوضحت أن جيوفانى هو الابن الوحيد لهم، وكان موهوبا منذ صغر سنه فمنذ طفولته كان يحب الموسيقى وعندما اكتشفت هذه الموهبة احضرت له مدرس الموسيقى لتعليمه واصبح موهوبا فى الموسيقى كما أنه فنان يحب الرسم ولديه رسومات مختلفة بيده.

وأضافت أن نجلها الوحيد موهوب منذ صغره ويحلم دائما أن يصبح طبيب مثل والده وعمل على تحقيق هذا الهدف واكرمه الله والتحق بكلية الطب، موضحة أن نجلها متفوق دراسيا منذ طفولته ويحلم أن يصبح طبيب شهير فى جراحة العظام ويتوصل لعلاج لسرطان العظام.

واوضحت أنها هى ووالده يقدمان له الدعم اللازم منذ طفولته ونتمنى أن يحقق حلمه لانه طالب مجتهد، مؤكدة أن التكريم أمس بمثابة دفعة قوية له نحو تحقيق حلمه.

 

 

جيوفاني يونان الطالب بالفرقة الثانية بكلية الطب جامعة المنصورة  (1)
جيوفاني يونان الطالب بالفرقة الثانية بكلية الطب جامعة المنصورة (1)

 

جيوفاني يونان الطالب بالفرقة الثانية بكلية الطب جامعة المنصورة  (2)
جيوفاني يونان الطالب بالفرقة الثانية بكلية الطب جامعة المنصورة (2)

 

 

جيوفاني يونان الطالب بالفرقة الثانية بكلية الطب جامعة المنصورة  مع أسرته (1)
جيوفاني يونان الطالب بالفرقة الثانية بكلية الطب جامعة المنصورة مع أسرته (1)

 

 

جيوفاني يونان الطالب بالفرقة الثانية بكلية الطب جامعة المنصورة  مع أسرته (2)
جيوفاني يونان الطالب بالفرقة الثانية بكلية الطب جامعة المنصورة مع أسرته (2)

 

 

خلال تكرم الرئيس له
خلال تكرم الرئيس له

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة