باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. المغرب يرفع سعر الفائدة الرئيسية لـ2.5%.. السيطرة على حريق خط أنابيب الغاز في تشوفاشيا الروسية.. رئيس وزراء بريطانيا يحث النقابات على إلغاء موجة الاضرابات

الأربعاء، 21 ديسمبر 2022 12:00 ص
باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. المغرب يرفع سعر الفائدة الرئيسية لـ2.5%.. السيطرة على حريق خط أنابيب الغاز في تشوفاشيا الروسية.. رئيس وزراء بريطانيا يحث النقابات على إلغاء موجة الاضرابات إضراب في بريطانيا - أرشيفية
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 
 
 
رئيس الوزراء البريطانى يحث النقابات على إلغاء موجة الإضرابات القادمة

حث رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك النقابات على إلغاء الموجة القادمة من إضرابات العاملين في هيئة الخدمات الصحية الوطنية من أجل مرضاهم.

 

أكد رئيس مجلس السيادة الانتقالي بالسودان، الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، أن السودان يعمل بصورة حثيثة نحو التحول الديمقراطي المطلوب

الاستخبارات العسكرية العراقية تعتقل 24 إرهابيًا في 5 محافظات

أعلنت خلية الإعلام الأمني العراقي، اليوم الثلاثاء، اعتقال 24 إرهابيًا، خلال عمليات في 5 محافظات.


عاهل الأردن يلتقي وزير خارجية إيران على هامش مؤتمر بغداد للتعاون والشراكة

أكد العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، خلال لقائه مع وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان، أهمية مؤتمر بغداد للتعاون والشراكة في مواصلة دعم العراق الشقيق.


بنك المغرب يقرر رفع سعر الفائدة الرئيسي بمقدار 50 نقطة ليصل إلى 2,5%

أعلن بنك المغرب اليوم أنه تقرر رفع سعر الفائدة الرئيسى 50 نقطة ليصل إلى 2.5.% وتوقع بنك المغرب أن يشهد النمو الاقتصادي تباطؤا ملموسا ، حيث من المنتظر أن تستقر وتيرته عند نسبة 1,1 % خلال سنة 2022 ، لتتسارع بعد ذلك خلال سنة 2023 إلى 3 %.


وزير العدل الكويتي يؤكد أهمية توحيد المواقف الدولية لمكافحة الفساد

أكد وزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية ووزير الدولة لشؤون تعزيز النزاهة الكويتي عبدالعزيز الماجد، اليوم الثلاثاء أهمية توحيد المواقف الدولية وتكثيف آليات التعاون المؤسسي


مسئولون كويتيون: تعزيز تعاوننا مع المؤسسات المصرية يصب فى مصلحة البلدين

أكد رئيس قسم الإعلام بالهيئة العامة للصناعة علي الجاسم، حرص الهيئة على تعزيز التعاون والتكامل الاقتصادي مع جميع الدول العربية لاسيما مصر نظرا للعلاقات التاريخية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين.


أبو الغيط: لا ينبغي أن يكون العراق ساحة للصراع أو تصفية الحسابات

أكد الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، على ضرورة ألا يكون العراق ساحة للصراع أو تصفية الحسابات،

 

بوتين: الوضع في لوجانسك لا يزال صعبًا وبلادنا تواجه تحديات كثيرة

قال الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، إن الوضع في لوجانسك لا يزال صعبًا، وفقا لخبر عاجل بثته قناة القاهرة الإخبارية منذ قليل.

 

خبراء "الناتو" يؤكدون الارتباط بين التغيرات المناخية والأزمات العسكرية

اختتمت لجنة خبراء الأمن والبيئة في بلدان حلف شمال الأطلسي "الناتو"، في بروكسل اليوم الثلاثاء، اجتماعاتها بنظام المائدة المستديرة التي بدأت في 15 من الشهر الجاري


روسيا: السيطرة على حريق خط أنابيب الغاز في تشوفاشيا الروسية

أعلنت شركة "غازبروم ترانسجاز نيجني نوفجورود" الروسية السيطرة على الحريق، الذي اندلع في خط أنابيب الغاز بجمهورية تشوفاشيا، مشيرة إلى أن إمدادات الغاز مستمرة عبر خطوط أنابيب موازية.

موسكو تلغي اتفاق الاعتراف المتبادل بالشهادات التعليمية بين روسيا وأوكرانيا

أعلنت وزارة الخارجية الروسية إلغاء اتفاق الاعتراف المتبادل بالشهادات التعليمية بين روسيا.


"الإيكواس" تتعهد بالتعاون مع الفاعلين في نيجيريا حفاظا على انتخابات نزيهة

أعربت مفوضية الجماعة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا (الإيكواس) عن تعهدها بالتعاون المستمر مع الفاعلين السياسيين النيجيريين وأصحاب المصلحة من أجل إجراء انتخابات عامة نزيهة وشفافة في شهري فبراير ومارس من العام المقبل.


الحبس 8 سنوات لألمانى قتل جاره المسن بسبب رفعه صوت التلفاز

أصدرت محكمة مقاطعة هامبورغ الألمانية، حكمها على رجل يبلغ من العمر 61 عامًا بالسجن 8 سنوات وعشرة أشهر بتهمة القتل الخطأ لجاره لانزعاجه..

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة