مؤتمر قناة السويس وتعطيل الدراسة بالإسكندرية.. أبرز الأخبار على تلفزيون اليوم السابع

الخميس، 22 ديسمبر 2022 01:20 م
مؤتمر قناة السويس وتعطيل الدراسة بالإسكندرية.. أبرز الأخبار على تلفزيون اليوم السابع تغطية خاصة على تلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول أبرز وأهم الأخبار خلال الصباح، والتي بدأت بالإشارة إلى المؤتمر الصحفى العالمى الذى تعقده هيئة قناة السويس بحضور الفريق أسامة ربيع رئيس الهيئة لإلقاء الضوء على حصاد عام ٢٠٢٢ وأبرز الإنجازات التي حققتها الهيئة، والإجابة عن كافة التساؤلات المتعلقة بمشروع قانون صندوق هيئة قناة السويس.

 

 

أيضا أشارت التغطية إلى امتحانات الطلبة المصريين في الخارج، حيث انتهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من مرحلة التقديم التى كانت قد اتاحتها بداية نوفمبر الماضى، واستقبلت طلبات الطلاب الراغبين فى أداء امتحانات العام الدراسى الحالى إلكترونيا.

 

وتناولت التغطية أيضًا مذكرة الحكومة المقدمة من وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا، إلى لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، والتي ذكرت زيادة إجمالي عائدات الهيئة العامة للثروة المعدنية بنحو 80% خلال عام 2020/2021، وذلك ببلوغها 2.5 مليار جنيه مقارنة بعام 2016/2017 الذي بلغت فيه 1.4 مليار جنيه.

 

أيضا أشارت التغطية إلى إعلان اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، تعطيل الدراسة اليوم الخميس، بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية ( طلاب ومعلمون) بنطاق المحافظة، وذلك نظراً لسوء الأحوال الجوية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة