أكرم القصاص - علا الشافعي

فيرنون ساندرز:الموسم الثانى من Lord of the Rings سيتم تصويره فى أمريكا

الجمعة، 23 ديسمبر 2022 10:00 ص
فيرنون ساندرز:الموسم الثانى من Lord of the Rings سيتم تصويره فى أمريكا Lord of the Rings; The Rings of Power
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف فيرنون ساندرز، رئيس المحتوى العالمى باستديوهات أمازون تجديد مسلسل Lord of the Rings; The Rings of Power، العمل الذى عرض على منصة Prime Video، مجموعة من المعلومات حول الموسم الثانى من السلسلة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

وصرح ساندرز قائلا:"كان للموسم الأول  من Lord of the Rings; The Rings of Power الفضل في تأسيس عالم ثابت ومتكامل سيساعدنا كثيرا في رسم مستقبل المواسم المقبلة، ولكن يبدو أيضا ان المخاطر التي تحيط بالقصة".

وأنهى ساندرز حديثه قائلا:" نحن ذاهبون إلى أراض جديدة في الموسم الثانى من Lord of the Rings; The Rings of Power، وبالتالي إضافة مجموعة جديدة من التوسعات في سيناريو السلسلة، كما سيتم تصوير العمل في  في المملكة المتحدة بدلاً من نيوزيلندا وبالتالي سنكون قادرين على التصوير في أماكن مختلفة تمامًا عما رأيناه في الموسم الأول، بالإضافة إلى أننا قادرون على التصوير في جميع أنحاء أوروبا".

وذلك بعد أن حصلت الحلقة الثامنة والأخيرة  من مسلسل The Lord of the Rings: The Rings of Power  على تقييم وصل إلى 85 %من قبل 13 ناقدا عالميا، من خلال موقع Rotten Tomatoes، وذلك بعد طرحها يوم 16سبتمبر الجارى على منصة Prime Video.

ويشمل أعضاء فريق التمثيل سينثيا أداى روبنسون، مكسيم بالدرى، إيان بلاكبيرن، كيب تشابمان، أنتونى كروم، ماكسين كونليف، تريستان جرافيل، السير لينى هنرى، ثسيثا جاياسونديرا، فابيان ماكالوم، سيمون ميريلز، جيف موريل، بيتر مولان، لويد أوين، أوغسطس بريو، وبيتر تايت، وأليكس تارانت، وليون وادهام، وبنجامين ووكر، وسارة زوانجوبانى.

وتدور أحداث المسلسل التلفزيوني في ميدل إيرث،  وحائز على جائزة الخيال الدولي وجائزة بروميثيوس هول أوف فيم، وحصل The Lord of the Rings على كتاب الألفية المفضل لدى عملاء أمازون في عام 1999

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة