مى كساب تهنئ شذى على عقد قرانها.. والأخيرة ترد: ربنا ما يحرمنى منك

الجمعة، 23 ديسمبر 2022 04:21 م
مى كساب تهنئ شذى على عقد قرانها.. والأخيرة ترد: ربنا ما يحرمنى منك مي كساب من عقد قران شذى
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأت الفنانة مى كساب المطربة شذى على عقد قرانها على شاب من خارج الوسط الفني يدعى وليد، ونشرت عددا من الصور لها أثناء حضورها الحفل الذى اقتصر على عدد من الأصدقاء والمقربين عبر حسابها على "إنستجرام"، معلقة: "النهارده كان يوم من أسعد أيام حياتي كتب كتابي أختي وروح قلبي وصديقة عمري شذيتي".

وتابعت: "ربنا يفرح قلبها هي ووليد جوازة العمر يا عمرى وأشيل ولادك بإذن الله بحبك يا أزوزه قوووي بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير زغرطو يا بنات"، لتعلق شذى على الصور قائلة: "ربنا ما يحرمني منك يا امي و اختي وصاحبتي و روح قلبي بحبك و ربنا يخلينا لبعض و في ضهر بعض دائما يا عمري انتي".

مي كساب 3
مي كساب 

ونشرت المطربة شذى عبر خاصية ستوري لحسابها على إنستجرام، صورة إمضاء هيثم شاكر على عقد قرانها، وكتبت: إني أطلب إنك تكون شاهد على عقد جوازي ده أكبر دليل على قيمتك عندي وشكرا ليك على كل السنين اللي عدت واللي جاية ربنا يخلينا لبعض يا أخويا وضهري وأطيب وأجدع هيثم في العالم.

وتعافت شذى مؤخرا من إصابتها بفيروس كورونا للمرة الثانية خلال تواجدها في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أعلنت عن اصابتها بالفيروس بنشر صورة نتيجة المسحة والتي ظهرت إيجابية، معلقة عليها: "إيجابي كورونا"، وتابعت: "أيوه بقى يا زوزو ياللي في أمريكا وبتتفسحي وعايشة حياتك، أحب أقول لكل أحبائي إني  positive  corona  الحمد لله قليل البخت يلاقي العضم في الكرشة".

يذكر أن آخر أعمال المطربة شذى أغنية "مخ تخين"، والتي قامت بطرحها مؤخرا عبر موقع "يوتيوب" وعدد من المنصات الغنائية الرقمية والإذاعات.

هيثم شاكر
هيثم شاكر
مي كسااب
مي كساب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة