أبطال قادرون باختلاف: الدولة أعطتنا كل حقوقنا

الجمعة، 30 ديسمبر 2022 10:46 ص
أبطال قادرون باختلاف: الدولة أعطتنا كل حقوقنا سلمى الحسينى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط برنامج 8 الصبح، المذاع على قناة دي إم سى، الضوء على أبطال قادرون باختلاف، حيث قالت سلمى الحسينى بطلة رياضية من ذوى الهمم، إنها سعيدة للغاية بالمشاركة في احتفالية قادرون باختلاف، والتي شارك فيها الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأضافت سلمى الحسينى، خلال البرنامج، أن لديها أم مثالية تفعل كل شيء من أجل خدمة ابنتها، موجهة الشكر أيضا لوالدها، متابعة: والدتي هى من تذهب معى تمرينات الصباح.

وتابعت سلمى الحسينى: ألعب تنس طاولة وكرة سلة وجولف وسباحة وحصلت على مركز أول في بطولة السباحة.

فيما قال محمد مصطفى الزهيرى بطل تنس الطاولة بنادى الزمالك، إنه كان لديه شعور لا يوصف بعد مشاركته في احتفالية قادرون باختلاف، متابعا: أحب الرئيس عبد الفتاح السيسى للغاية، وأحب احتفالية قادرون باختلاف للغاية .

وأضاف مصطفى الزهيرى، خلال البرنامج، أن الدولة أعطت القادرون باختلاف كل حقوقهم وسلطت الضوء على ذوى الهمم بشكل جيد للغاية .

وتابع مصطفى الزهيرى: أصبحنا نحقق بطولات كبيرة على المستوى الرياضى وكافة المجالات وأظهرنا تميزنا.

وفى وقت سابق قال الكاتب الصحفى أكرم القصاص، رئيس تحرير "اليوم السابع"، إن فرحة الرئيس عبد الفتاح السيسى التى كانت موجودة بالأمس خلال احتفالية "قادرون باختلاف" كانت مشاعر واضحة جدا وبصدق، وأنه على مدى الـ 4 نسخ الماضية من الاحتفالية، فنحن نتحدث عن أكثر من 10 ملايين فرد شعروا بالفرق، وأن تلك المشاعر ترجمة لتفاصيل إنسانية وتفاصيل عملية تشريعية تنفيذية بخطوات مهمة.

وأضاف رئيس تحرير "اليوم السابع"،: "لو أحد خلال تلك الفترة تعامل مع ذوى الهمم سيعلم مدى شعورهم بأن الدولة تضعهم بشكل واضح فى عينها وقلبها، وتتعامل معهم على مدى السنوات الماضية بشكل مختلف تماما عن عقود طويلة كان هؤلاء منسيين فيها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة