أكرم القصاص - علا الشافعي

جوارديولا: هالاند مذهل.. وهذا سبب تجديد تعاقدي مع مانشستر سيتي

الجمعة، 30 ديسمبر 2022 04:53 م
جوارديولا: هالاند مذهل.. وهذا سبب تجديد تعاقدي مع مانشستر سيتي بيب جوارديولا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن مواجهة نظيره إيفرتون، غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا:" كانت آخر مباراتين أمام ليفربول وليدز قوية للغاية، وتعاملنا معها بشكل جيد حقاً، لا أعرف ما الذي سيفعله إيفرتون، في بعض الأحيان يضغطون بقوة، ويجب أن نسيطر على هجماتهم المرتدة". 

وعن تجديد عقده مع النادى، قال الإسباني:" قمت بتجديد عقدي مع السيتي، لأني لدي شعور بأننا قادرون على اللعب بشكل جيد حقاً ضد أصعب الفرق".

وعن وفاة بيليه علق: "نيابة عن مانشستر سيتي، أقدم التعازي لأسرته، كرة القدم هي كرة القدم بفضل هذه الأنواع من الناس، كان رقم 10 مجرد رقم، بعده أصبح شيئًا مميزًا، يريد كل لاعب ارتداء رقم 10، ما فعله من أجل كرة القدم موجودًا وسيبقى".

وعن هالاند علق قائلا: "إذا حطم الأرقام القياسية فإنه يسجل الأهداف ويساعدنا على الفوز بالمباريات، الفريق يستفيد، لدينا فائدة من هذا، منذ اليوم الأول نحن سعداء، ليس فقط مساهمة الأهداف، ولكن أشياء كثيرة، آمل أن يستمر في التحسن، لأنني أشعر أنه قادر على القيام بعمل أفضل كلاعب كرة قدم، لا يزال صغيرا، لديه عقلية للقيام بذلك".

ويحتل مانشستر سيتي وصافة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 35 نقطة، بعد أن لعب 15 مباراة استطاع الفوز في 11 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر في مباراتين.

بينما يحتل إيفرتون المركز السابع عشر برصيد 14 نقطة بعد أن خاض 16 مباراة في الدوري الإنجليزي حتى الآن حقق خلالهم الفوز في 3 مواجهات والتعادل  5 مرات وخسر في  8 مباريات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة