أكرم القصاص - علا الشافعي

محمود عبدالراضى

2023 عام جديد سعيد

السبت، 31 ديسمبر 2022 02:08 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في زحام الأعوام، يمضي عام تلو عام، وفي كل عام حقائق وأحلام، ومع مطلع عام جديد، نحلم بالخير والستر وراحة البال، وقلوبنا بالحب في الله أنقى، وأرواحنا بذكر الله أنقى، وصفحات أيامنا بحب الخير ترقى، وعلاقتنا بأحبائنا بماء الود تُسقى .

تشرق شمس عامنا الجديد، باسمة الثغر، مستبشرة بيوم جديد، وكل شخصا منا سعيد أن أبقتنا الأقدار إلى هذا اليوم، لنحتفل ونبعث التهاني بمناسبة العام الجديد، إلى أُناس نحمل لهم في قلوبنا كل الحب والاحترام، ومع آخر لحظات العام المنتهي نحرص على إطفاء الشموع متمنين عاما جديدا به حبا بلا دموع.

ونحن نتسقبل العام الجديد، نشكر الله أن بيوتنا مكتملة بكل أفرادها وأهلها، ونتمنى من الله أن لا نفتقد أي عزيز وغالي، وأن يكون العام الجديد شاهدا على أجواء من المحبة والفرح والرضا والسعادة مع من نحب، وأن يقر أعيننا بأولادنا، ويغرس محبتنا في قلوب الناس، فينطبق علينا قوله تعالى "وألقت عليك محبة مني".

ونحن نودع عاما منتهي، تتراقص أمامنا الذكريات السابقة، نتعلم من أخطائنا ونتلاشها في قادم أيامنا، مؤمنين بقاء الله وقدره، وجميع اختيارات الله لنا، مدركين أننا بأيدينا فقد نصنع السعادة لأنفسنا، واثقين الخطوة، لا نهتز ولا نتوتر، آمالين الخير في قادمنا.

نستقبل عامنا الجديد، بأصدقاء وأحباء وأقارب، نحمل لهم في قلوبنا مودّة، فهم السند الجميل الذي أكرمنا الله برفقتهم في جميع ظروف الحياة، فتتغيّر السنوات وتتغيّر معها القلوب والأفكار، ويبقى تمثال حبّهم واحترامهم باقٍ في قلوبنا حتّى الأبد، فهم العون الجميل والسند اللطيف.

اجعلوا عامكم الجديد عامرا بالمحبة والرحمة والمودة، قائما على الاجتهاد والنجاح، واصنعوا فيه أوقاتا كثيرة من الفرحة والسعادة..2023 عام جديد سعيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة