أكرم القصاص - علا الشافعي

كلام فى التريند.. رونالدو في صدارة الأكثر بحثا بعد انتقاله رسميا للنصر السعودي.. وعمرو دياب "سينجل" احتفالا بالعام الجديد.. سعد لمجرد يدخل القائمة بعد حفله في شرم الشيخ.. واهتمام كبير بأسعار الذهب وحالة الطقس

السبت، 31 ديسمبر 2022 05:30 م
كلام فى التريند.. رونالدو في صدارة الأكثر بحثا بعد انتقاله رسميا للنصر السعودي.. وعمرو دياب "سينجل" احتفالا بالعام الجديد.. سعد لمجرد يدخل القائمة بعد حفله في شرم الشيخ.. واهتمام كبير بأسعار الذهب وحالة الطقس الكلام في التريند
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريند على إيه النهاردة؟"، اليوم السبت، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

رونالدو

احتل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائمة المؤشرات والأكثر بحثا خلال الساعات الماضية، ومنذ الإعلان رسميا على انضمامه لفريق النصر السعودي، في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي نوفمبر الماضي.

وأعلن نادى النصر السعودي، مساء أمس الجمعة، تعاقده مع رونالدو، بعقد لمدة موسمين ونصف الموسم، فى صفقة انتقال حر، حتى 2025، بعد أن فسخ عقده مع فريقه السابق مانشستر يونايتد.

وقال بيان النادي السعودي، إن رئيس النصر "مسلى آل معمر" وقع عقد رسميا مع كريستيانو رونالدو، فى العاصمة الإسبانية مدريد، فيما أعلنت صحيفة "الرياضية" السعودية، تعاقد نادي النصر مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (37 سنة) في صفقة انتقال حر، وكتبت عبر تويتر: "النصر يوقع رسميًا مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو لمدة موسمين ونصف الموسم".

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

عمرو دياب

وجاء اسم الهضبة عمرو دياب، في قائمة الأكثر بحثا، بعد طرح أغنيته الجديدة "سينجل"، عبر المنصات الإليكترونية، تزامنا مع الاحتفالات بالعام الميلادي الجديد 2023، والأغنية من كلمات بهاء الدين محمد، ألحان عزيز الشافعى، توزيع وسام عبد المنعم، تسجيل أندرو داود وشيرى شكرى وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

وتقول كلمات مطلع الأغنية: "بعلن في النبأ العاجل ان انا دلوقتي بقيت سينجل.. سينجل هاي هاي يا سناجل قلتلكوا انا هاجي وجيت.. سابقني وحصلتكوا احساس تاني يا بختكوا.. مش كنتوا تقولوا ده يادوب من يوم بس حسدتكوا.. وموبايلي مرنش رن ارتحت خلاص من الزن.. وهخلص أنا علي قلبي لو قال مشتاق أو حن.. دونيتي فجاءة بتحلو حرية وماليه الجو.. وبقول في خيالي لناس باركولي وعقبال عندكوا....".

عمرو دياب
عمرو دياب

سعد لمجرد

كذلك جاء في قائمة الأكثر بحثا اسم المطرب المغربي "سعد لمجرد"، وذلك بعد حفلته التى أقامها مؤخرا ليلة الجمعة الماضية في شرم الشيخ، حيق قاث بغناء العديد من أغانيه مثل عدى الكلام ومعلم وانساى والحلق اللى عامل قلق، كما حرص سعد النزول من على المسرح، والتقاط الصور مع الجمهور.

وبدأ النجم المغربى سعد لمجرد، حفلة الغنائى فى شرم الشيخ بأغنية "عدى الكلام"، وقدم مع الأغنية استعراض راقص مع فرقته وسط تصفيق جميع الحضور، وحرصت كل من النجمة نيرمين الفقى والنجمة هالة صدقى على حضور الحفل بمناسبة احتفالات رأس السنة، وحضر الحفل لفيف من نجوم  مجتمع الفن والرياضة والاعلام .

 وقال سعد، عقب انتهاء الحفل موجها كلامه لجمهور الحاضر: تحياتي وحبي لكم جميعا جمهوري العزيز وارسل لكم برسالة تحية من الشعب المغربي الي الشعب المصري وجماهيره العريقة.

سعد لمجرد
سعد لمجرد في شرم الشيخ

سعر الذهب اليوم في مصر

كذلك جاء ضمن مؤشرات التريند "سعر الذهب اليوم في مصر"، حيث شهدت أسعار الذهب في مصر اليوم السبت 31 ديسمبر 2022 في الأسواق تغيرات عدة في سعر المعدن النفيس خلال الأسبوع الماضي، وبلغ سعر عيار 21 وهو الأكثر رواجاً في مصر 1650 جنيها في تداولات اليوم.

أسعار الذهب اليوم:

عيار 18 سجل 1414 جنيها.

عيار 21 سجل 1650 جنيها.

عيار 24 سجل 1886 جنيها.

والجنيه الذهب 13200 جنيه.

الطقس

فيما حازت حالة "الطقس" اهتمام العديد من مستخدمى الإنترنت ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الأحد، استمرار انخفاض فى درجات الحرارة، ليسود طقس خريفى بارد فى الصباح الباكر، لطيف نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد،  بارد ليلاً على أغلب الأنحاء.

وتتوقع هيئة الأرصاد أن يشهد غدا شبورة مائية صباحا قد تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وفرص أمطار متوسطة قد تكون غزيرة أحيانا على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى.

 وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الأحد: القاهرة العظمى 20  درجة والصغرى 10 درجات، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 13 درجة، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 12 درجة، وسوهاج العظمى 20 درجة والصغرى 08 درجة، وقنا العظمى 21 درجة والصغرى 09 درجة، وأسوان العظمى 23 درجة والصغرى 11 درجة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة