ابنة المشير أبو ذكرى تكشف لتليفزيون اليوم السابع تفاصيل حديثها مع الرئيس السيسى

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2022 01:00 ص
ابنة المشير أبو ذكرى تكشف لتليفزيون اليوم السابع تفاصيل حديثها مع الرئيس السيسى جانب من التغطية
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت المهندسة ليلى أبو ذكرى، ابنة المشير فؤاد أبو ذكرى، حول إطلاق اسم والدها على المحور الذى افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم بالإسكندرية، أن اليوم يمثل يوما من أسعد أيام حياتها، وأنها تشعر بالفخر الشديد بعد تكريم الرئيس لوالدها وإطلاق اسمه على المحور.
 
وأضافت خلال اتصال هاتفى لتلفزيون اليوم السابع: "إحساسى بالفخر لا يوصف، وتكريم الوالد بعد هذه السنوات، لمسة وفاء تقدمها الدولة لمواطنيها، وتكريم الرئيس السيسي لوالدى، سعادة لا توصف وتعنى الكثير"
وتابعت "والدى كرس حياته كلها للبحرية، وأدى واجبه حتى آخر لحظة قبل وفاته، وكون تكريمه يأتي اليوم بعد هذه السنوات هو تكريم كبير جدا شعرنا بالفخر معه". 
 
وأضافت المهندسة ليلى حول معرفتهم بالخبر، وقالت "والدتى قبل وفاتها تلقت اتصالا، وبلغت بتصديق الرئيس السيسي على إطلاق اسم والدى على المحور، وان والدى سيتم تكريمه التكريم الذى يستحقه ، ووالدتى كانت سعيدة سعادة فوق الوصف ، كان نفسى تكون موجودة معانا النهاردة وتشوف التكريم لوالدى من الرئيس والبلد كلها".
واختتمت كلامها برسالة توجهها "أقول لكل واحد، أدى دورك بحب وضمير، وبلدك مش هتنساك، دايما هتلاقى لمسة وفاء ولمسة تقدير من بلدك على عملك واخلاصك". 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة