هاري كين: مواجهة فرنسا ليست نهائيا.. ولدينا فرصة للتأهل

الجمعة، 09 ديسمبر 2022 10:46 م
هاري كين: مواجهة فرنسا ليست نهائيا.. ولدينا فرصة للتأهل هاري كين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإنجليزي هاري كين،  قائد منتخب الأسود الثلاثة على مواجهة منتخب بلاده لفرنسا، غداً، في إطار ربع نهائي بطولة كأس العالم 2022 بقطر، ستكون صعبة، مشيرا إلى أنها ليست نهائيا، مشيرا إلى ان منتخب بلاده لديه فرصة قوية للتأهل.

يصطدم منتخب إنجلترا بنظيره فرنسا مساء غدا السبت، على إستاد البيت ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليًا في قطر وتستمر حتي 18 ديسمبر الجاري.

وقال كين في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: " لدينا فرصة الفوز على فرنسا، لسنا هنا للوصول فقط إلى ربع النهائي، نعرف أننا فريق ممتاز وسنكون محبطين جداً في حالة الخسارة".

وأضاف: " مبابي لاعب خطير ورائع وأثبت ذلك منذ بطولة كأس العالم الأخيرة، ونتوقع أن تكون مباراة صعبة هو أحد اللاعبين الذي يشكلون تهديدا بالفعل".

واختتم: " من الصعب التنبؤ بمجريات مباراة غداً، نستعد بأفضل طريقة من أجل الفوز، وفي رأيي أن أي مباراة حاسمة كنت مشاركا بها سواء النهائيات أو غيرها كانت مليئة بالتفاصيل".

فاز منتخب إنجلترا على السنغال 3-0 في دور الـ 16 ببطولة كأس العالم 2022، وإنتزع بطاقة التأهل إلي الدور ربع النهائي من المونديال، فيما تغلب منتخب فرنسا على بولندا بنتيجة 3-1 في نفس الدور.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة