التشكيل المتوقع لمباراة وولفرهامبتون ضد أرسنال فى الدورى الإنجليزى

الخميس، 10 فبراير 2022 02:30 م
التشكيل المتوقع لمباراة وولفرهامبتون ضد أرسنال فى الدورى الإنجليزى ارسنال
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف نادى وولفرهامبتون نظيره أرسنال فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم الخميس على ملعب "مولينيو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز للموسم الحالى 2021-2022.

وتكمن أهمية المباراة فى أن الفريقين يأملان فى التقدم خطوة للأمام، خاصة أن أصحاب الأرض يحرصان على الاستفادة من الحضور الجماهيرى الكبير المنتظر، والذى سيساهم فى تحقيق الأفضلية التى ستجعلهم يتقدمون أكثر من مركز.

يحتل وولفرهامبتون قبل مباراة اليوم المركز الثامن فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 34 نقطة جمعها من الفوز فى 10 مباريات والتعادل فى 4 وخسارة 7 مواجهات، وسجل 19 هدفاً وتلقى 16 فقط.

بينما يدخل أرسنال المباراة وهو فى المركز السابع بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 36 نقطة جمعها من الفوز فى 11 مباراة والتعادل فى 4 وخسارة 7 لقاءات وسجل 33 هدفاً وتلقى 25.

ويتبقى لكلا الفريقين 3 مباريات مؤجلة فى الدورى الإنجليزى الممتاز خلال الموسم الحالى بسبب تداعيات فيروس كورونا وإصابة العديد من الفرق بمشاكل كبيرة.

ويأمل المدير الفنى الإسبانى ميكيل أرتيتا فى قيادة فريقه أرسنال لتحقيق انتصار قوى يستطيع من خلاله تحقيق انطلاقة جديدة تجعله يقترب من المربع الذهبى فى الدورى الإنجليزى الممتاز على أمل المشاركة في البطولات القارية الموسم المقبل بعد الغياب عن المنافسات الموسم الحالى.

ولم يحسم المدير الفنى موقف الدولى المصرى محمد الننى من المشاركة فى المباراة أو بالقائمة خاصة بعد عودته الى التدريبات الجماعية بالأمس عقب المشاركة مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي اقيمت بالكاميرون وفاز بها الفريق السنغالي.

ومن المتوقع أن يخوض أرسنال المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: رامسديل.

خط الدفاع: كيران تيرني – جابريل – بن وايت – تاكيهيرو تومياسو.

خط الوسط: جابريل مارتينيلي – سميث رو – تشاكا.

خط الهجوم: ألكساندر لاكازيت - مارتن أوديجارد – بوكايو ساكا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة