برج الأسد.. حظك اليوم السبت 12 فبراير: سامح الحبيب

السبت، 12 فبراير 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم السبت 12 فبراير: سامح الحبيب برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الأسد بالعديد من الصفات منها الشخصية القيادية والرومانسية عند تعامله مع شريك حياته والطموح والشجاعة والقدرة على مواجهة أصعب المواقف، كما يستطيع تحمل المسئولية.

برج الأسد فى حظك اليوم 12 فبراير

يتسم مولود برج الأسد أيضًا بالثقة بالنفس التى تصل لحد الغرور فى معظم الأحيان والرغبة فى السيطرة على كل شىء والظهور أمام الآخرين، وشراء الأطعمة باهظة الثمن والاهتمام بالأناقة.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان أحمد عز، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

لا تحاول أن تقلل من شئون الأخرين والبحث عن عيوبهم ومزاياهم واهتم فقط بإصلاح أخطائك وعيوبك ووضع هدف لنفسك فى عملك تعمل على تحقيقه خلال الفترة المقبلة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

اغفر للحبيب أخطائه الماضية وأفتح صفحة جديدة معه، ولا تذكره بين الحين والأخر بالماضى، حتى تستقر علاقتكما وتنجح وتصبح أقوى مما كانت عليه فى الماضى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

ابحث عن تمرين رياضى مناسب لحالتك الصحية ولعمرك، وأحرص على ممارسته بشكل يومى حتى تستعيد نشاطك وحيويتك وتحافظ على صحتك طوال الوقت.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة المقبلة، أن يستعيد ثقته بنفسه من خلال تطوير أفكاره وعلاج عيوبه، والتقرب من أحبائه وأصدقائه حتى يشعر بالأمان والدفء.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة