مسلسل Peacemaker لـ جون سينا يحصل على تقييم مرتفع بعد طرحه يناير الماضى

السبت، 12 فبراير 2022 07:00 ص
مسلسل Peacemaker لـ جون سينا يحصل على تقييم مرتفع بعد طرحه يناير الماضى Peacemaker
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل مسلسل Peacemaker على تقييم وصل إلى 94% من قبل 71 ناقدًا عالميًا، و85% من قبل 937 مشاهدًا من خلال موقع Rotten Tomatoes، العمل الذى طرح على منصة HBO Max في 13 يناير الماضى.

ويقوم ببطولة مسلسل Peacemaker  المصارع والممثل العالمى جون سينا، ومن تأليف وإخراج جيمس جان وإنتاج بيتر سافران من خلال DC FanDome.

على أن يستكشف مسلسل Peacemaker أصول الشخصية التي لعبها جون سينا لأول مرة في فيلم The Suicide Squad، لـ جيمس جن والذى طرح خلال العام الجارى 2021، وهو رجل مغرور بشكل مقنع، ولكنه يؤمن بالسلام بأي ثمن، بغض النظر عن عدد الأشخاص الذين يجب أن يقتلهم للحصول عليه.

المسلسل من بطولة جون سينا في دور صانع السلام، ودانييل بروكس في دور أديبايو، وفريدي ستروما في دور الحارس، وجنيفر هولاند في دورهاركورت، وستيف أجي في دور إيكونوموس،  وتشوكودي إيوجي في دور ميرن، وروبرت باتريك في دور أوجي سميث.

كما قررت شبكة HBO تجديد مسلسل Euphoria لموسم ثالث وذلك بعد النجاح الذى حققته أول 5 حلقات من الموسم الثانى من العمل، حيث بدأ عرض المسلسل في 9 يناير الماضى، وستصل الحلقة السادسة من المسلسل في 16 فبراير الجارى.

ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinsale"، سيتم تحديد بدء إنتاج وتصوير مسلسل Euphoria بعد الانتهاء من عرض الموسم الثانى من العمل، حيث إنه من المقرر أن يصل الموسم الثالث في خلال العام المقبل 2023.

وكانت قد حصلت الحلقة الأولى من مسلسل الممثلة العالمية زندايا Euphoria، على تقييم وصل إلى 78% من قبل 23 ناقدًا عالميًا، و93% من قبل 144 مشاهدًا من خلال موقع Rotten Tomatoes، ويتكون الموسم الثانى من Euphoria من 8 حلقات، وتصل مدتهم إلى حوالى 55 دقيقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة