تتزعمها سيدة.. سقوط أخطر عصابة للنصب باسم التسويق الإلكترونى

الأحد، 13 فبراير 2022 01:04 م
تتزعمها سيدة.. سقوط أخطر عصابة للنصب باسم التسويق الإلكترونى حملة أمنية ـ أرشيفية
كتب محمود عبد الراضي ـ إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسقطت الشرطة عصابة تنصب على المواطنين بزعم "التسوق الالكتروني" تتزعمها سيدة، حيث اعترفت بنصبها على المواطنين والاستيلاء على أموالهم.

وتلقى قسم شرطة مدينة نصر أول بمديرية أمن القاهرة بلاغا من (مالك محل لمستحضرات التجميل - كائن بدائرة القسم) بقيام إحدى السيدات بالتواصل معه من خلال موقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك " وطلبت منه شراء كمية من مستحضرات التجميل من خلال موقع التسوق الإلكتروني، وقامت تلك السيدة بإرسال صورة من إيصال تحويل وإيداع المبلغ المالى بأحد البنوك عبر تطبيق " الواتس آب " بإسمه وبياناته وأرسلت مندوب لإستلام مستحضرات التجميل ، إلا أنه اكتشف عدم تحويل المبلغ وتعرضه لواقعه نصب.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة ، وأن وراء ارتكاب الواقعة (إحدى السيدات ، لها معلومات جنائية ، مقيمة بدائرة قسم شرطة المعادى بالقاهرة)، وبتكثيف التحريات تبين قيام الأخيرة بارتكاب وقائع نصب على المواطنين من خلال مواقع التسوق الإلكتروني بالاشتراك مع (سائق ، مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان بالقاهرة).

 

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، كما أقرا بتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامى فى النصب على المواطنين بذات الأسلوب وارتكابهما عدد (5) وقائع أخرى، وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات المستولى عليها بمسكن المتهمة الأولى  فتم حبسهما.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة