5 نصائح للاستمتاع بيوم جيد.. الاستحمام وترتيب غرفة النوم لهما مفعول السحر

الأربعاء، 16 فبراير 2022 06:00 ص
5 نصائح للاستمتاع بيوم جيد.. الاستحمام وترتيب غرفة النوم لهما مفعول السحر طفل
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقولون إن ممارسة بعض الأنشطة اليومية المختلفة في اليوم قد تجلب لنا مزاجا غير تقليدي و ممتع قادر على تخليصك من الكسل والضغوطات اليومية،  ولأن هناك العديد من الأنشطة التي يتم ممارستها يومًا، ولكن الكثير منا  يشعر يومًا بالقلق والتوتر بدون معرفة الأسباب الحقيقية أو طرق التخلص من هذا الشعور، لذلك يستعرض اليوم السابع مع المدربة الحياتية نشوي جابر 5 نصائح  مختلفة للاستمتاع  بممارسة يوم عادي خالي من الكسل والتوتر مليء بالحيوية والطاقة .


 

 تناول المشروبات العصائر:

إذا كنت تحب القهوة أو عصير التفاح أو البرتقال أو الشوكولاتة بصفة عامة سوأ أكانت ساخنة أو غيرها يفضل تناولها في بداية اليوم لكي تساعدك نفسك بجذب الطاقة الإيجابية لديك.

الاستحمام:

يمكن للحمامات رفع مزاجك بطريقة غير متوقعة وأيضًا تغير الحالة المزاجية على مدار اليوم، لأن الاستحمام قادر على أن يقلل من مشاعر الاكتئاب والتشاؤم ويمنحك مزيجًا رائعًا من العزلة والهدوء والراحة ويفضل أخذ الحمام قبل النوم بساعات قليلة لأنه يساعدك على نوم هادئ ومريح.

تمشيط الشعر:

عندما تمشط شعرك بشكل صحيح فإنه يساعدك على توزيع هذه الزيوت الطبيعية التي تفرز من خلال فروة الرأس وأيضًا هي زيوت صحية ويفضل أن يتم تمشيط الشعر من جذور الشعر إلى الأطراف مما يمنحه لمعانًا طبيعيًا ويجعلك بحالة مزاجية طيبة قادر على ظهورك بشكل لائق يشعرك بالراحة النفسية.

 

ممارسة الرياضة:

 يفضل أن تكن نشطا وتعمل على ممارسة الرياضة المفضلة لأي شكل من أشكال النشاط البدني، لأنها تعمل كمخفف للضغط حتى لو لم تكن رياضيًا أو كنت لا تتمتع بلياقة بدنية جيدة فلا يزال من الممكن أن تكون التمارين الرياضية وسيلة جيدة للتخلص من التوتر والضغط العصبي على مدار اليوم.

 

تنظيم غرفة نومك:

 البداية تبدأ من غرفة نومك فحاول أن تختار بداية يومك على مزاجك ولكي تكون بمزاج طيب يفضل أن تتخلص من الأشياء القديمة أو غير المستخدمة وأيضًا التخلص من الأتربة وتغير ملاءات السرير بشكل دوري ويفضل أن يكون بشكل يومي وأيضًا لابد أن تكون حريصًا على اختيار الألوان المفضلة لديك.

 

غرفة نوم مرتبة
غرفة نوم مرتبة

 

الاستحمام
الاستحمام

 

تسريح الشعر
تسريح الشعر

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة