أخبار النادى الأهلى اليوم الجمعة 18 فبراير 2022

الجمعة، 18 فبراير 2022 09:29 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الجمعة 18 فبراير 2022 الأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الأهلى اليوم الجمعة 18 فبراير 2022 العديد من الأخبار المهمة، وأبرزها الأهلي يتعادل سلبياً مع الهلال بالسودان في دور المجموعات بدوري الأبطال، نقل مباراة الأهلي وصن داونز إلى استاد القاهرة بدلاً من السلام.

الاهلي يتعادل سلبياً مع الهلال بالسودان في دور المجموعات بدوري الأبطال

تعادل فريق الأهلي مع نظيره الهلال السوداني سلبياً خلال المباراة التي جمعتهما عصر اليوم ،الجمعة، على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

نقل مباراة الأهلي وصن داونز إلى استاد القاهرة بدلاً من السلام

وافق الإتحاد الأفريقي لكرة القدم CAF علي طلب النادي الأهلي بنقل مباراة الفريق مع صن داونز الجنوب أفريقي بالجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا إلى استاد القاهرة الدولي بدلاً من ملعب السلام.
 

الأهلى يهزم الجزيرة فى دورى سيدات الطائرة

فاز فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادى الأهلى على الجزيرة، بنتيجة 0/3 فى إطار الجولة الخامسة  عشر بدورى سيدات الكرة الطائرة الممتاز للموسم المحلى 2021/2022. 

الأهلى يعلن موعد جراحة الصليبى لـ عمار حمدى فى النمسا

 

يُجرى عمّار حمدى، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، جراحة الرباط الصليبى بالنمسا بعد غد الأحد، ويطير اللاعب إلى النمسا اليوم الجمعة؛ لإجراء جراحة الرباط الصليبي تحت إشراف البروفيسور كريستيان فينك، الذى سبق أن أجرى نفس الجراحة لـ أكرم توفيق لاعب الفريق.

 
 

الاهلي يتحدث عن كدمة السولية و"دوخة" محمد عبد المنعم عقب مباراة الهلال

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن عمرو السولية لاعب الفريق تعرض لكدمة بسيطة في القدم خلال مباراة الهلال السوداني التي أقيمت عصر اليوم بملعب الأخير.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة