سقوط مياه الأمطار المجمعة بالأودية الجبلية بطريق غارب وسط متابعة لمجلس المدينة

السبت، 19 فبراير 2022 11:56 ص
سقوط مياه الأمطار المجمعة بالأودية الجبلية بطريق غارب وسط متابعة لمجلس المدينة إصلاحات طريق غارب الزعفرانه
البحر الأحمر- عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء حامد أحمد حامد، رئيس مدينة رأس غارب، شمال محافظة البحر الأحمر، إنه ليس هناك تلفيات كبيرة في طريق الزعفرانة رأس غارب بسبب تجمعات مياه الأمطار الغزيرة، بينما هي إعاقات في الطريق ونحر علي جانبي الطريق ببعض المناطق .

واضاف رئيس مدينة رأس غارب، في تصريحات خاصة أن هناك كميات من المياه مازالت تتساقط من المنطقة الجبلية وتمر الطريق بالكيلو 53 طريق الزعفرانة غارب، مما ادي الي تعطل عملية الاصلاح لحين انتهاء تصفية المياه وفتح الطريق .

وتابع : أن جاري أعمال الإصلاح في المناطق الاخري التي لها إعاقة لحين انتهاء تصفية مياه الأمطار التي تتساقط من المنطقة الجبلية بالكيلو 35 وبدا العمل في الاعاقات وسيتم فتح الطريق، وحول تأثر مساكن منطقة جبل عايش والزعفرانة بمياه الأمطار، وأكد رئيس المدينة أن المياه تساقطت في الساعات الأولي من فجر اليوم بصورة غزيرة علي منطقة الزعفرانة بالكامل، وتم إرسال لجنة من مجلس المدينة للتأكد من تاثر المنازل هناك بمياه الامطار من عدمه .

وأكد أنه جاري تحميل وإعادة توصيل التيار الكهربائى مرة أخري لمدينة رأس غارب بعد انقطاعها بسبب الامطار في الساعات الاولي من صباح اليوم .

كانت شهدت المناطق الشمالية لمحافظة البحر الأحمر " رأس غارب والغردقة " سقوط أمطار غزيرة في الساعات الأولى من فجر اليوم السبت، مما أدي إلى تجمعات بالاودية الجبلية وسقوطها سيول علي طريق رأس غارب الزعفرانة.

وتسببت الأمطار الغزيرة في انحراف سيارات أتوبيسات عن الطريق حيث انهم تفاجؤا بسقوط الأمطار والسيول على الطريق، وتم نقل عدد منهم المستشفي غارب المركزي لتلقي العلاج .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة