لماذا ارتدى ميسى قميص نيمار فى مباراة باريس سان جيرمان ضد نيس بكأس فرنسا؟

الأربعاء، 02 فبراير 2022 11:10 ص
لماذا ارتدى ميسى قميص نيمار فى مباراة باريس سان جيرمان ضد نيس بكأس فرنسا؟ ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاجأ الأرجنتينى ليونيل ميسى مهاجم فريق باريس سان جيرمان عشاقه وجماهيره بارتداء قميص زميله البرازيلى نيمار دا سيلفا ضد نيس، فى المباراة التى جمعتهما أمس الأول الاثنين، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس فرنسا.

وخسر فريق باريس سان جيرمان أمام نيس بركلات الترجيح 5-6 ليودع منافسات كأس فرنسا من هذا الدور للمرة الأولى منذ 2014 بما يعادل 13 عامًا.

وذكرت صحيفة "le10sport" الفرنسية أن السر وراء ارتداء ميسى القميص رقم 10 الخاص بالبرازيلى نيمار، هو لوائح مسابقة كأس فرنسا الموسم الجارى 2021-2022.

ومنذ انضمام الأرجنتينى ليونيل ميسى إلى باريس سان جيرمان بصفقة مجانية الصيف الماضى، يرتدى القميص رقم 30.

وأضافت الصحيفة أن لوائح مسابقة كأس فرنسا، تنص على أنه فى جميع مراحل البطولة من دور الـ32 وحتى ربع نهائى البطولة يجب أن يكون ترقيم الفرق متتالية وبدون اسم على الأرقام، أى يعنى يجب على المبتدئين الحصول على أرقام من 1 إلى 11، فيما يحصل البدلاء على أرقام من 12 إلى 20.

وأكملت أن ليونيل ميسي استغل غياب نيمار بسبب الإصابة ليحصل من جديد على القميص رقم 10 في كأس فرنسا، لكنه سيعود لارتداء القميص رقم 30 مرة أخرى خلال مباريات الدورى المحلى ودورى أبطال أوروبا.

كما قام دوناروما بارتداء القميص الرقم 1 على الرغم من أن رقمه الأساسى هو 50، فيما حصل مبابى على القميص رقم 17، فيما ذهب الرقم 7 إلى أندير هيريرا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة