أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد أحدث ظهور لـ شيرين عبد الوهاب .. والجمهور يدافع عن زيادة وزنها

الخميس، 24 فبراير 2022 10:46 ص
شاهد أحدث ظهور لـ شيرين عبد الوهاب .. والجمهور يدافع عن زيادة وزنها شيرين عبد الوهاب في ـحدث ظهور
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداول عدد من رواد السوشيال ميديا أحدث ظهور للنجمة ​شيرين عبد الوهاب​، والتي تم التفاعل معها بشدة خاصة أن البعض وجد ان شيرين ظهرت بوزن زائد هذا غير تغير لوك شعرها بعدما زاد طوله قليلا، مما أضاف لها مظهرا جديدا .

التعليق علي ظهور شيرين
التعليق علي ظهور شيرين

 

الجمهور يكشف عن حبه لشيرين
الجمهور يكشف عن حبه لشيرين

 

تعليقات متابعي شيرين
تعليقات متابعي شيرين

 

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

وتداولت التعليق فوجد عدد من متابعي شيرين انها جميلة في كل حالاتها، في حين أكد البعض أن تغير الشكل ليس بأمر مهم، وأرجح البعض الأخر أنها من قد تكون تتناول أدوية أدت إلي زيادة وزنها .

وما زالت شيرين عبد الوهاب تتصدر الترند خلال الفترة الأخيرة وعودتها تلاقي رد فعل كبير من كل جمهورها وأصدقائها من داخل وخارج الوسط الفني، وقدمت باقة من أجمل أغنياتها، وظهرت بإطلالة مبهرة، وعلقت عبر حسابها على افتتاح برنامج الدوم أكبر برنامج اكتشاف مواهب مصرية قائلة:"، مصر بلد العراقة والحضارة والتاريخ، مصر بلد الريادة الفنية مصر بلد الفن، مصر منارة الفن في الوطن العربي".

برنامج الدوم يشارك في عضوية لجنة التحكيم به المخرج خالد جلال وميرفت أبو عوف وتتراوح أعمار المتسابقين ما بين 16و28 سنة للغناء والتمثيل وتم إجراء الاختبارات من بين 15 ألف مشترك.

"الدوم" هو أول برنامج لاكتشاف المواهب يجمع بين التمثيل والغناء وتقديم البرامج في الشرق الأوسط في موسمه الأول والذي سيعرض حصريا على شاشة قناة On.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة