فى أول ساعة من طرحه..

بنسبة 63.5%.. منتخب مصر يتفوق على الكاميرون فى استفتاء كاف قبل مباراة الليلة

الخميس، 03 فبراير 2022 01:14 ص
بنسبة 63.5%.. منتخب مصر يتفوق على الكاميرون فى استفتاء كاف قبل مباراة الليلة منتخب مصر
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفوق منتخب مصر على نظيره الكاميرونى فى الاستفتاء الذى طرحه حساب الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" لتوقع المنتخب الثانى بين مصر والكاميرون، ليكون الطرف الثانى أمام السنغال، فى المباراة النهائية التى تقام مساء الأحد القادم، فى بطولة الأمم الأفريقية التى تنظمها الكاميرون.

وجاءت نسبة التصويت المتوقعة لتأهل منتخب الفراعنة مقدرة بـ63.5%، مقابل 36.5% للمنتخب الكاميرونى صاحب الأرض والجمهور.

استفتاء الكاف
استفتاء الكاف

 

ومن المقرر أن يغلق الاستفتاء الذى طرحه الكاف عبر حسابه على تويتر، قبل دقائق من اللقاء المرتقب الذى يجمع المنتخبين، فى التاسعة من مساء اليوم الخميس، ضمن لقاءات المربع الذهبى للبطولة الأفريقية.

 

 

 

ويتسلح المنتخب الوطنى برقم رائع قبل مواجهته المرتقبة أمام نظيره الكاميرونى ضمن مباريات دور نصف نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية والتى ستقام على استاد أولمبية بمدينة دوالا فى تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس.

وقبل 38 عاما وتحديدًا فى نسخة كوت ديفوار عام 1984، لم تعرف مصر مرارة الإقصاء من الدور نصف النهائى، وكان آخر إقصاء من هذا الدور فى هذه النسخة على يد نيجيريا بركلات الترجيح، بعد التعادل فى الوقتين الأصلى والإضافى بهدفين لمثلهما، ومن ذلك الحين حافظت مصر على سجل مثالى فى المرور إلى المباراة النهائية كلها بلغت الدور نصف النهائى.

وأصبح المنتخب المصرى الأكثر ظهورًا فى المربع الذهبى للبطولة فى 16 مناسبة، تأهل من خلالها إلى المباراة النهائية فى 8 مناسبات، وقد فاز فى 7 مباريات نهائية.

ومن المتوقع أن يبدأ كيروش مباراة منتخب مصر أمام الكاميرون بتشكيل مكون من محمد أبو جبل - أحمد فتوح - محمد عبد المنعم – محمود الونش – عمر كمال - محمد الننى - عمرو السولية – حمدى فتحى - محمد صلاح – عمر مرموش – مصطفى محمد.

يذكر أن الفائز من المباراة سوف يواجه الفائز السنغال الذى تغلب على بوركينا فاسو بثلاثية فى المباراة التى أقيمت الأربعاء فى الدور نصف النهائى من البطولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة