حازم مقلد

مباراة مصر والسنغال .. بدء العد التنازلى للنجمة الثامنة

الأحد، 06 فبراير 2022 12:38 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنظار الملايين تتجه نحو استاد أولمبييه بالعاصمة الكاميرونية ياوندى، لمتابعة نهائى الحلم فى تمام الساعة التاسعة مساء بين الفراعنة وأسود التيرانجا فى أمم أفريقيا بالكاميرون.

ملايين المصريين والعرب فى حالة ترقب، قلوبهم تخفق أملا فى تحقيق منتخبنا المصرى للنجمة الثامنة أمام منتخب السنغال المدجج بعناصره المحترفين فى أفضل نوادى أوروبا.

ليس مستحيلا على منتخب الساجدين، الفوز بالنهائى والظفر بالكأس الغالية، فقد فعلوها سابقا 7 مرات آخرها عام 2010 أمام منتخب غانا بهدف القناص محمد ناجى "جدو".

يدخل منتخبنا الوطنى مباراته أمام السنغال بمعنويات عالية، خاصة بعد الروح القتالية والأداء الرائع الذى قدمه أمام صاحب الأرض والجمهور منتخب الكاميرون متأهلا على حسابه إلى المباراة النهائية، ومن قبله منتخب أسود الأطلسي والأفيال الإيفوارية.

ولا شك أن الإصابات نالت ما نالت من الفريق، بالإضافة إلى الطرد الظالم الذى تعرض له مدرب الفريق البرتغالى كارلوس كيروش أمام الكاميرون، وإيقاف عمر كمال لحصوله على إنذارين، وغيابه عن المباراة النهائية، إلا أن المنتخب عودنا على التغلب على الصعاب والقتالية وعدم الاستسلام.

مباراة ليست سهلة خصوصا أمام منتخب عنيد كمنتخب السنغال والذى يمتلك الكثير من العناصر القوية أمثال نجم ليفربول ساديو مانى وإسماعيلا سار، بالإضافة إلى أفضل حارس فى العالم لعام 2021 إدوارد ميندى المحترف بصفوف تشيلسي، لكن بدعوات الملايين وبعزيمة الرجال ستخضع الأميرة الأفريقية للمرة الثامنة أمام منتخب الساجدين بإذن الله.









الموضوعات المتعلقة

قول للزمان فين أخلاق زمان !!

الإثنين، 03 يناير 2022 01:38 ص

إلى 2021.. كنت عاماً مليئاً بالستر

الإثنين، 27 ديسمبر 2021 12:00 ص

ملوك +90.. الأهلى سوبر أفريقيا

الخميس، 23 ديسمبر 2021 12:03 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة