مانشستر يونايتد يتفوق على بيرنلى بهدف بوجبا فى الشوط الأول بالدوري الإنجليزي

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 10:57 م
مانشستر يونايتد يتفوق على بيرنلى بهدف بوجبا فى الشوط الأول بالدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهى مانشستر يونايتد الشوط الأول من مباراته أمام مضيفه فريق بيرنلى متفوقا بهدف نظيف، التى تجمع الفريقين حاليا على ملعب "تيرف مور"، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالى 2021 - 2022. 
 
سجل النجم الفرنسي بول بوجبا هدف مانشستر يونايتد فى الدقيقة 18، بعد متابعته لعرضية الظهير الإيسر لوك شو، وسددها قوية على يسار حارس بيرنلى. ويعد هدف النجم الفرنسي هو الأول له فى الدوري الإنجليزي منذ شهر يناير عام 2021. 
 
وألغت تقنية الفيديو "فار" هدفين لليونايتد عن طريق رافائيل فاران وهدف سجله مدافع بيرنلى فى مرماه بالدقيقتين 12 و21 من عمر اللقاء. 
 

 

 

 
ويجلس النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء فى مباراة الليلة، بينما يقود الأوروجوايانى إدينسون كافانى هجوم اليونايتد بجانب ماركوس راشفورد. 

وبدأ مانشستر يونايتد اللقاء بالتشكيل التالى: 

حراسة المرمى: دى خيا. 
 
الدفاع: دالوت، فاران، ماجواير، لوك شو. 
 
الوسط: برونو فيرنانديز، مكتوميناى، بوجبا.
 
الهجوم: كافانى، راشفورد، سانشو.
 
 
ويدخل الشياطين الحمر هذه المباراة بمعنويات سيئة بعد الخروج من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي منذ أيام على يد ميدلزبره بركلات الترجيح بنتيجة 8 - 7 في الدور الرابع من البطولة.
 
ويسعى رانجنيك المدير الفني للشياطين الحمر لتحقيق الفوز في مواجهة اليوم من أجل مصالحة جماهيره وللحفاظ على تواجده في المربع الذهبي بالبطولة ومن ثم المشاركة في دوري أبطال أوروبا 
 
وخاض مان يونايتد 22 مباراة  حقق الفوز في 11 مباراة و6 هزائم و5 تعادلات، وله مباراة واحدة  مؤجلة ، ويحتل  المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة، بينما يتذيل بيرنلي قاع المسابقة في المركز العشرين والأخيرة بـ13 نقطة.
 
ويبحث  بيرنلي ذلك الفريق المكافح عن الهروب من مؤخرة الجدول ، وبات الفريق مهدداً بالهبوط نظرا لأنه لم يحقق سوى فوز وحيد وخسر 8 مباريات وتعادل 10 لقاءات وله 4 جولات مؤجلة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة