عانت 10سنوات.. عيون نور الهدى كادت تفقد النور بسبب يوسف وهبى.. اعرف الحكاية

الخميس، 10 مارس 2022 01:00 ص
عانت 10سنوات.. عيون نور الهدى كادت تفقد النور بسبب يوسف وهبى.. اعرف الحكاية الفنانة نور الهدى
زينب عبداللاه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحياناً يتعرض نجوم الفن لبعض الحوادث أثناء اندماجهم فى الأعمال الفنية ، وقد يتعرضون للعديد من المخاطر التى تؤثر عليهم لفترات طويلة.

وهذا ما حدث مع الفنانة والمطربة الكبيرة نور الهدى التى شاركت الفنان الكبير يوسف وهبى بطولة فيلم " جوهرة" عام 1942 ، وكادت تفقد بصرها خلال تصوير الفيلم.

وكان أحد المشاهد يقتضى أن تركب نور الهدى فوق مؤخرة سيارة يقودها يوسف وهبى وهى تغنى أغنية "طير ياأوتومبيل"، وأثناء سرعة قيادة السيارة تسقط البطلة ويتحول الغناء إلى أهات وأنات، وهنا ينزل البطل من السيارة ويحمل البطلة على ذراعيه، ولعل من شاهدوا أحداث الفيلم لم يدركوا أن هذا المشهد حدث بالفعل ولم يكن تمثيلاً ، لكن ما حدث أن سقطت الفنانة نور الهدى بالفعل وأصيبت فى وجهها وعينها اليمنى، وجرى يوسف وهبى لإنقاذها وحملها إلى السيارة وخلع قميصه فى محاولة لوقف نزيف الدم من زميلته ، وظل يبحث عن طبيب لإنقاذها خاصة وأن الحادثة وقعت فى يوم الجمعة وهو يوم عطلة لأغلب الأطباء.

وأسرع يوسف وهبى وهو يحمل زميلته نور الهدى إلى مستشفى القصر العينى لإسعافها، وحين أفاقت وجدت نفسها لا تستطيع الرؤية بعينها اليمنى ، وقام أطباء العيون فى المستشفى بالكشف عليها، وأجمعوا على أن هذه الغشاوة قد تزول بعد أيام بالتدريج.

ولكن ما حدث أن ظلت هذه الغشاوة تضايق نور الهدى لمدة 10 سنوات ، حيث ظلت تحجب بعض النور عن العين اليمنى لنور الهدى حتى أجرت جراحة فيها وشفيت من أثار هذا المشهد الذى كادت تفقد فيه البصر ولكن بعد مرور 10 سنوات من المعاناة، وظل يوسف وهبى يشعر بالذنب كلما رأى زميلته تعانى حتى فرح بخبر شفائها التام بعد هذه المدة الطويلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة