كايزر تشيفز يرحب بالأهلي في جنوب أفريقيا ويتمنى فوز الأفضل بمباراة صن داونز

الخميس، 10 مارس 2022 06:09 م
كايزر تشيفز يرحب بالأهلي في جنوب أفريقيا ويتمنى فوز الأفضل بمباراة صن داونز حسام غالي ومحمد شوقي في جنوب أفريقيا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص نادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي ببعثة فريق النادي الأهلي المتواجدة حالياً لخوض مباراة صن داونز المقرر اقامتها يوم السبت المقبل ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

وكتب كايزر تشيفز عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "نرحب بزملائنا المتأهلين لنهائي الكاف دوري أبطال أوروبا 2021 والبطل الحالي النادي الأهلي في كايز تشيفز وهم يستعدون لمباراة ضد صن داونز".

وشهد مران الأهلي اليوم التقاط مسئولي كايزر تشيفز عدداً من الصور التذكارية مع حسام غالي ومحمد شوقي بالإضافة الى المدير الفني بيتسو موسيماني والنجم الجنوب أفريقي بيرسي تاو.

حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي على إجراء تقسيمة قوية خلال المران الذي أقيم عصر اليوم على ملعب كايزر تشيفز بجوهانسبرج استعدادًا لمباراة صن داونز الجنوب إفريقي ، وأجرى موسيماني التقسيمة على كامل مساحة الملعب، وشهدت التركيز على العديد من الجوانب الفنية في إطار تجهيز جميع اللاعبين للمباراة.

كما حرص بيتسو موسيماني على إجراء عدد من التدريبات الخططية المتنوعة خلال المران، الذي أقيم عصر اليوم، استعدادًا لمواجهة صن داونز في دوري أبطال إفريقيا.

وعقد موسيماني جلسة قصيرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم على ملعب نادي كايزر تشيفز في جوهانسبرج، قبل أن يؤدي اللاعبون فقرات بدنية متنوعة استعدادًا للمباراة.

وتضم قائمة الأهلي في جوهانسبرج كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وأحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ومحمد شريف وحسام حسن وبيرسي تاو.

كايزر تشيفز (2)
كايزر تشيفز 
كايزر تشيفز (3)
كايزر تشيفز 
كايزر تشيفز (4)
كايزر تشيفز
كايزر تشيفز (5)
كايزر تشيفز
كايزر تشيفز (6)
كايزر تشيفز
 
كايزر تشيفز (7)
كايزر تشيفز
 
كايزر تشيفز (1)
كايزر تشيفز









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة