أكثر مبيعا بأمريكا.. رحلة صعود نجمة هوليود فى"الأزواج السبعة لإيفيلين هوجو"

الجمعة، 11 مارس 2022 05:00 ص
أكثر مبيعا بأمريكا.. رحلة صعود نجمة هوليود فى"الأزواج السبعة لإيفيلين هوجو" غلاف الكتاب
كتب عبدالرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحقق رواية الأزواج السبعة لإيفيلين هوجو مبيعات كبرى في الولايات المتحدة الأمريكية وهى من تأليف الكاتبة تايلور جينكنز ريد مؤلفة كتاب  Daisy Jones & the Six الأكثر مبيعًا في أمريكا والتى تجسد فى روايتها الجديدة الأزواج السبعة لإيفلين هوجو رحلة نجمة هوليوود المعتزلة إيفيلين هوجو نحو النجومية   كما تكشف كواليس رحلة صعودها المستمر إلى القمة والمخاطر التي تعرضت لها، والأحباء الذين فقدتهم، والأسرار التي لا يمكن للجمهور تخيلها.

وبعد وصول أيقونة أفلام هوليوود المعتزلة إلى سن الشيخوخة أصبحت إيفلين هوجو مستعدة أخيرًا لقول الحقيقة وتدوين اعترافاتها حول حياتها الساحرة، ولكن عندما اختارت محررة لتسجيل سيرتها الذاتية وقع اختيارها على "مونيك جرانت" وهى مراسلة مجلة غير معروفة لهذه المهمة، وهنا لم يذهل أحد أكثر من مونيك نفسها.

مونيك ليست على القمة فيما يتعلق بمهنتها بل إنها تعيش ظروفا صعبة فقد تركها زوجها وحياتها المهنية لا تتطور، وبغض النظر عن سبب اختيار إيفلين لها لكتابة سيرتها الذاتية فإن مونيك تصمم على استغلال هذه الفرصة لبدء حياتها المهنية من جديد.

عند استدعائها إلى شقة إيفلين الفاخرة تستمع مونيك ببهجة بينما تروي الممثلة قصتها من شق طريقها إلى لوس أنجلوس في الخمسينيات من القرن الماضي إلى قرارها بترك عالم الشهرة في الثمانينيات، وبالطبع الأزواج السبعة الذين شاركوها حياتها على طول الطريق حيث تكشف إيفلين عن قصة طموح لا يرحم، وصداقات غير متوقعة، وقصص حب ممنوعة، تبدأ مونيك في الشعور بمودة تجاه النجمة الأسطورية ولكن مع اقتراب قصة إيفلين من نهايتها يتضح أن حياتها تتقاطع مع حياة مونيك بطرق مأساوية.

الرواية باختصار تجمع قصة كفاح امرأتين تتقاطع قصتيهما بالصدفة في تلك المرحلة من الحياة لتتكشف في اللحظة الفارقة التى تجمعهما خيوط القدر وأسرار الصدفة التى شدت خيوط اللقاء بينهما.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة