برج الجوزاء.. حظك اليوم الجمعة 11مارس: اثبت حبك

الجمعة، 11 مارس 2022 12:00 ص
برج الجوزاء.. حظك اليوم الجمعة 11مارس: اثبت حبك برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج الجوزاء بصفات إيجابية والتى منها الطموح الذى يدفعه دائماً لابتكار أفكار مختلفة وإبراز قدراته ومواهبه فى العمل، كما يحب المرح والانطلاق طوال الوقت، بالإضافة إلى قدرته على التكييف بمختلف الأوضاع الطارئة.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 11 مارس

ويتميز برج الجوزاء أيضاً بحبه الشديد للعمل، وتمتعه بروح الفكاهة لكنه من عيوبه مزاجيته وعدم قدرته على تحمل المسئولية، خاصة فى الأمور الخاصة بالعلاقات العاطفية.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى

اعمل خلال الفترة المقبلة على إبراز مواهبك أمام رؤسائك في العمل، حتى تسعيد مكانتك التي فقدتها بسبب استسلامك لليأس والإحباط والخمول، مما جعلك تتراجع خطوات للوراء.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تثبت حبك واهتمامك بشريك حياتك خلال الفترة المقبلة، سواء بالجلوس معه لفترة من الوقت أو شراء بعض الهدايا المميزة له، وترديد بعض الكلمات الرومانسية التي تساعد على تقوية العلاقة بينكما.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى

لا تفرط فى تناول الأطعمة الدسمة واختار طعامك بعناية شديدة واحرص على الإفراط فى تناول الخضروات والبروتين حتى تتحسن حالتك الصحية وتستعيد عافيتك من جديد.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة أن يهتم بشريك حياته ويفتح صفحة جديدة معه خالية من الماضى حتى يقوى علاقته به، وتعود كما كانت في السابق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة