بعد قرار الزمالك تصعيد فريق 2003.. حسين ياسر المحمدى للاعبيه: اجهزوا يا أبطال

السبت، 12 مارس 2022 12:59 ص
بعد قرار الزمالك تصعيد فريق 2003.. حسين ياسر المحمدى للاعبيه: اجهزوا يا أبطال حسين ياسر المحمدى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب حسين ياسر المحمدى، المدير الفنى لفريق الزمالك، مواليد 2003، عن سعادته بقرار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة النادى، بالاعتماد على الشباب والناشئين فى فريق 2003، وذلك بعد خسارة الفريق الأبيض أمام الوداد المغربى، محفزا لاعبى الفريق على هذه الخطوة.

ونشر المحمدى، عبر ستورى حسابه على "إنستجرام"، صورة لفريق 2003، الذى يحقق نتائج جيدة فى هذه البطولة من الفئة العمرية، صحبها بتعليق: "اجهزوا يا أبطال".

Capture
 

وقاد المحمدى، فريق 2003 للفوز فى 10 مباريات متتالية، كان آخرها الفوز على الجونة، بهدفين مقابل هدف، ليتصدر بطولة الجمهورية برصيد 54 نقطة، بفارق 5 نقاط كاملة عن الوصيف انبى برصيد 49 نقطة، و8 نقاط عن الأهلى صاحب المركز الثالث برصيد 46 نقطة.

وقرر مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، إيقاف مستحقات لاعبى الزمالك إلى نهاية الموسم والاعتماد على الناشئين، وذلك بعد خسارة الفريق الأبيض أمام الوداد المغربى، وكتب مرتضى منصور عبر صفحته على فيس بوك: "إيقاف جميع مستحقات الفريق لنهاية الموسم، والاعتماد على بعض لاعبي فريق 2003 لاستكمال مسابقة الدوري".

فريق الزمالك 2003
فريق الزمالك 2003

وخسر فريق الزمالك أمام الوداد المغربى بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما، مساء الجمعة، باستاد القاهرة فى الجولة الرابعة لدور المجموعات، ليتجمد رصيده عند نقطتين، ويقترب من توديع البطولة بشكل رسمى، بينما ارتفع رصيد الفريق المغربى إلى 9 نقاط فى صدارة المجموعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة