كل ما تريد معرفته عن قرارات الزمالك بعد الخسارة من الوداد بدوري الأبطال

السبت، 12 مارس 2022 03:30 م
كل ما تريد معرفته عن قرارات الزمالك بعد الخسارة من الوداد بدوري الأبطال الزمالك والوداد
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازالت خسارة نادي الزمالك من الوداد المغربي بدوري أبطال أفريقيا تلقي بظلالها على سطح الأحداث الكروية في الشارع الرياضي المصري بصفة عامة وبين جدارن القلعة البيضاء على وجه الخصوص لاسيما وأن الخسارة قللت من حظوظ الأبيض في التأهل لدور الثمانية في البطولة القارية التى لم يفز بها منذ عام 2002.

في التقرير التالي ، نرصد توابع وقررات الزمالك بعد هذه الخسارة التى حدثت أمس  ، الجمعة، بإستاد القاهرة وفاز فيها بطل المغرب بهدف نظيف فى الجولة الرابعة لدور المجموعات، ليتجمد رصيده الأبيض عند نقطتين، ما يقرب الفريق من توديع البطولة بشكل رسمى، بينما ارتفع رصيد الفريق المغربى إلى 9 نقاط فى صدارة المجموعة. 

س: ما هي قرارات الزمالك بعد الخسارة من الوداد المغربي أمس؟

ج: اتخذ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، عددًا من القرارات المهمة عقب خسارة الفريق أمام الوداد ، وفي مقدمة هذه القرارات : إيقاف مستحقات لاعبى الزمالك إلى نهاية الموسم والاعتماد على بعض لاعبي فريق 2003 لاستكمال مسابقة الدوري".

كما قرر مرتضى منصور، عدم التجديد لخمسة لاعبين، وهم: أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وطارق حامد ومحمد أبو جبل وعمر السعيد، كما تمعرض سيف الدين الجزيري للبيع"، كما قرر رئيس نادي الزمالك توقيع غرامة مالية علي محمود علاء 200 ألف جنيه للإساءة للجماهير.

س: ما هي مباراة الزمالك المقبلة في دوري الأبطال؟

ج: الزمالك سيلعب مع نظيره بترو أتلتيكو الأنجولي في الجولة الخامسة من عمر دور المجموعات.

س: هل مازال الزمالك لديه فرصة في التأهل لدور الثمانية؟

ج: حظوظ الزمالك ضئيلة للغاية وتتوقف على نتائج الأخرين ، ففي السادسة من مساء اليوم يلتقي بطلا أنجولا بترو أتلتيكو مع ساجرادا في الجولة الرابعة ، وحال فوز بترو ستصبح كل مباريات المجموعة المتبقية مجرد تحصيل حاصل، لأن فوز بيترو أتلتيكو يعني تأهله مع الوداد لكن فوز ساجرادا أو تعادل الفريقين يمنح بصيص من الأمل للفريق الأبيض.

س : ماذا عن رد فعل مدرب فريق 2003 بالزمالك بعد قرار مرتضى منصور؟

ج: حسين ياسر المحمدى، المدير الفنى لفريق الزمالك، مواليد 2003، أعرب عن سعادته بقرار مرتضى منصور بالاعتماد على الشباب والناشئين فى فريق 2003، ونشر المحمدى، عبر ستورى حسابه على "إنستجرام"، صورة لفريق 2003، الذى يحقق نتائج جيدة فى هذه البطولة من الفئة العمرية، صحبها بتعليق: "اجهزوا يا أبطال".

 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة