أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب صن داونز: الفوز على الأهلي أكثر من 3 نقاط.. وما فعله كايزر تشيفز حقد

السبت، 12 مارس 2022 07:28 م
مدرب صن داونز: الفوز على الأهلي أكثر من 3 نقاط.. وما فعله كايزر تشيفز حقد مانكوبا منجكيثي مدرب صن داونز
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتقد مانكوبا منجكيثي، المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب أفريقي، أن الفوز على الأهلى أكثر من مجرد الحصول على 3 نقاط، مؤكدا أن ما فعله كايزر تشيفز من خلال استضافة المنافس قبل المباراة أمر غريب.

وتحدث منجكيثي عقب نهاية اللقاء قائلا، "بالنسبة لي الفوز على الأهلى أكثر من كونه الحصول على 3 نقاط، أنه مجرد درس جيد عن الوطنية، إنه أمر مهم للغاية، يجب أن نحترم حقيقة أننا نمثل جنوب أفريقيا، والأهلى يمثل بلده".

وأضاف مدرب صن داونز، "أعتقد أن كايزر تشيفز كان حاقدا علينا من خلال استضافة بعثة الأهلى، لأننا واجهنا نفس السيناريو العام الماضى مع الوداد المغربي، ولكننا احترمنا وتحلينا بالوطنية، أراد الوداد أن يتدرب فى ملاعبنا، عندما جاءوا للعب ضد كايزر تشيفز، لكننا لم نسمح لهم بالتدريب فى منشآتنا لأنهم كانوا سيعنيون أننا نشكل تحالفًا مع أشخاص من الخارج".

وأصبح صن داونز هو ثالث فريق فى تاريخ أفريقيا يفوز على الأهلى ذهابا وإيابا بنسخة واحدة من دورى أبطال أفريقيا بعد كل من جان دارك السنغالي وأهلي بنغازي الليبي.

وخسر الأهلي للمرة الثانية من صن داونز بعدما فاز الأخير على الأهلي فى القاهرة بالجولة الثالثة بهدف نظيف، وبهذه النتيجة يتوقف رصيد الأهلي عند 4 نقاط فيما يرتفع رصيد صن داونز إلى 10 نقاط، وتساوى الأحمر مع ثنائى السودان الهلال والمريخ أصحاب الـ4 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة