باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. بايدن يصف بوتين بمجرم حرب والكرملين يرد.. وزلزال 7.3 درجة يضرب اليابان.. وعاصفة ترابية تغطى سماء إسبانيا.. و23 مليون شخص يعانون من الجوع فى أفغانستان

الخميس، 17 مارس 2022 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. بايدن يصف بوتين بمجرم حرب والكرملين يرد.. وزلزال 7.3 درجة يضرب اليابان.. وعاصفة ترابية تغطى سماء إسبانيا.. و23 مليون شخص يعانون من الجوع فى أفغانستان أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

الكرملين بعد وصف بايدن لبوتين بمجرم حرب: أمر مرفوض لا يمكن التسامح معه

قالت الرئاسة الروسية الكرملين، إن وصف الرئيس الأمريكي جو بادين للرئيس الروسي فلاديمير بوتين بمجرم حرب أمر مرفوض ولا يمكن التسامح معه.

شاهد لحظة حدوث زلزال بقوة 7.3 درجة فى اليابان وحالة فزع بين المواطنين

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى لحظة حدوث زلزال بقوة 7.3 درجة فى اليابان، حيق أظهرت الفيديوهات قوة الهزة الأرضية التى ضربت اليابان.

زلزال

مقتل 13 شخصا فى انهيار بئر للتنقيب عن الذهب بالسودان

قتل 13 شخصا وأصيب آخرون إثر انهيار بئر للتنقيب عن الذهب في مدينة تلودي بولاية جنوب كردفان غرب السودان، ونقل موقع "الراكوبة السودانى" عن أحد المعدّنين.

الرئيس السيسى يجرى اتصالا بولى العهد السعودى للاطمئنان على صحة الملك سلمان

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي مساء اليوم الأربعاء، اتصالاً هاتفياً مع سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولى عهد المملكة العربية السعودية.

شاهد لحظة حدوث زلزال بقوة 7.3 درجة فى اليابان وحالة فزع بين المواطنين

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى لحظة حدوث زلزال بقوة 7.3 درجة فى اليابان، حيق أظهرت الفيديوهات قوة الهزة الأرضية التى ضربت اليابان.

ألمانيا تختبر تشغيل قطار لنقل الركاب يعمل بالهيدروجين منتصف عام 2023

ذكرت شبكة "سي إن بي سي" الأمريكية أن ألمانيا تقترب من تشغيل قطار لنقل الركاب يعمل بالهيدروجين بدلًا من المصادر التقليدية للطاقة.

وزير الخارجية العراقى يستدعى سفير بغداد لدى بيروت

أعلن المتحدِّث باسم وزارة الخارجية العراقية أحمد الصحّاف، اليوم الأربعاء، أنّ وزير الخارجية العراقي فؤاد حسين وجَّه باستدعاء السفير العراقي في لبنان.

إيطاليا تجمّد 66 مليون يورو لرجل الأعمال الروسى عليشير عثمانوف

أعلن الحرس المالي الإيطالي تجميد ست شركات تابعة لرجل الأعمال الروسى عليشير عثمانوف المشمول بعقوبات الاتحاد الأوروبى، تقدر قيمة أصولها بـ66 مليون يورو، بحسب "روسيا اليوم".

عليشير عثمانوف

خروج قطار فائق السرعة على متنه 100 شخص عن مساره فى اليابان بسبب الزلزال

أفادت وسائل الإعلام بأن قطار "شينكانسن" فائق السرعة خرج عن مساره على خط "توهوكو" شمال شرق اليابان فى أعقاب الزلزال الذى ضرب المنطقة، حسبما ذكرت شبكة "روسيا اليوم".

ولى العهد السعودى الأمير محمد بن سلمان يستقبل رئيس الوزراء البريطانى.. صور

استقبل الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولى العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، فى الديوان الملكى بقصر اليمامة، اليوم، دولة رئيس الوزراء البريطانى.

الرئيس الأمريكى يعلن عن إرسال أسلحة إضافية لأوكرانيا بقيمة 800 مليون دولار

أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن عن إرسال أسلحة إضافية لأوكرانيا بقيمة 800 مليون دولار.

عاصفة ترابية ضخمة تضرب إسبانيا وفرنسا والبرتغال

أدت عاصفة ترابية ضخمة هبت على أوروبا من الصحراء الكبرى إلى صعوبة التنفس في أجزاء كبيرة من إسبانيا، وزادت من ساعات عمال النظافة في فرنسا والبرتغال لإزالة الغبار.

عاصفة ترابية

الأمم المتحدة: 23 مليون شخص يعانون من الجوع الحاد فى أفغانستان

أفاد تقرير صادر عن منظمة الأمم المتحدة في أفغانستان، أن عدد الأشخاص الذين يعانون من الجوع الحاد فى أفغانستان ارتفع من 14 مليونا في يوليو 2021 إلى 23 مليونا فى مارس 2022.

"داعشى مُغرم" يفجر منزل عمته فى بغداد لرفضها زواجه من ابنتها

أقدم شاب على تفجير عبوة ناسفة كان قد وضعها فى بيت عمته فى إحدى مناطق جنوب شرق بغداد لرفضها زواجه من ابنتها.

إندبندنت: إيران تفرج عن البريطانية نازانين بعد دفع لندن 530 مليون دولار

نقلت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية عن وسائل إعلام رسمية إيرانية أن نازانين زاغاري راتكليف سُلّمت إلى فريق بريطاني في مطار إيراني.

روسيا تحظر 10 مواقع إعلامية أجنبية بسبب الحرب فى أوكرانيا

أعلنت روسيا اليوم الأربعاء، حظر 10 مواقع إعلامية أجنبية بسبب الحرب في أوكرانيا.

ركاب طائرة يغنون "بيبى شارك" لجعل أحد الأطفال يتوقف عن البكاء.. فيديو

شارك ركاب طائرة فى أداء جماعى لمقطع من أغنية الأطفال التعليمية الشهيرة "بيبي شارك" خلال إحدى الرحلات الجوية لإسكات طفل يبكي.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة