برج الحمل .. حظك اليوم الجمعة 18مارس: استمع للشريك

الجمعة، 18 مارس 2022 12:00 ص
برج الحمل .. حظك اليوم الجمعة 18مارس: استمع للشريك برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الحمل من الأبراج النارية سريعة التقلبات المزاجية، وطموح ونشيط أيضاً، ومتسرع أحياناً في اتخاذ القرارات، وقيادي وقادر على تحمل المسئولية، يناقش ويتحدى بفخر وجراءة.

 

برج الحمل في حظك اليوم 18 مارس

برج الحمل من الشخصيات الفخورة بنفسها لأبعد الحدود، وذلك لثقته بنفسه وقدراته ودائماً ما يطلع على كل ماهو جديد ومختلف ليستطيع منافسة الآخرين، ليدخل فى منافسة دائمة مع ذاته، وعفوي بدرجة كبيرة، وذلك بسبب صراحته ووضوحه.

 

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة شيري عادل، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني

استقرار نسبي على الصعيد المهني نتيجة الأوضاع الحالية، سرعان ما تتحسن الأحوال بعد فترة قصيرة، وذلك نتيجة تطوير الحمل لنفسه وبحثه الدائم عن فرص أفضل لأظهار إمكانياته الحقيقية.

 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفي

استقرار نسبي على الصعيد العاطفي، مع  ظهور بعض الأزمات الصغيرة التي يستطيع الحمل تخطيها بكل سهولة مع شريكه، فمحاولة الأستماع للطرف الأخر هي أفضل السبل، وعدم التمسك بالرأي والانفتاح هو الاتجاه السائد فى العلاقات حالياً والذي يدعم استمراراها لوضوح أطراف العلاقة.

 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي

تحسن على الصعيد الصحي البدني نتيجة نشاط الحمل في الأونة الأخيرة، مع بذل بعض المجهود عند ممارسة التمارين الرياضية بشكل شبة يومي مما يحسن من صحة ومزاجية الحمل بشكل كبير، وأما عن الصعيد النفسي يشهد تحسن نسبي في الظاهر مع الشعور ببعض القلق والتوتر الداخلي نتيجة سعي الحمل لأثبات نفسه في ظل وقت عصيب، ولكنه ما يلبث ان يتغير الأمر سريعاً مع مرور الوقت.

 

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

فترة جيدة على الصعيد العام يتخللها بعض الإخفاقات الصغيرة والتي تعتبر في حد ذاتها خبرات مكتسبة للحمل، ونقاط تكشف مواضع خلل في قرارات الحمل يستطيع  تصويبها فوراً وتجنبها مستقبلاً والعمل على عدم ظهورها من جديد، الأمر الذي يكسب الحمل الخبرة والقدرة على تحمل المسئولية .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة