بيكهام وابنته هاربر سفن يحتفلان بـ"يوم الأنف الأحمر" لدعم الأعمال الخيرية.. صور

الجمعة، 18 مارس 2022 02:43 م
بيكهام وابنته هاربر سفن يحتفلان بـ"يوم الأنف الأحمر" لدعم الأعمال الخيرية.. صور بيكهام وابنته يحتفلان بيوم الأنف الأحمر
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل أسطورة الكرة الإنجليزية ديفيد بيكهام، نجم مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق، مع ابنته هاربر سيفن، بيوم الأنف الأحمر، الذى يوافق 19 مارس من كل عام فى بريطانيا، وذلك لصالح إحدى المؤسسات الخيرية فى المملكة المتحدة، بهدف رؤية العالم خاليا من الفقر.

ونشر بيكهام، صورته مع ابنته هاربر، وهما يتزينان بالأنف الأحمر، عبر حسابه على انستجرام، صحبها بتعليق: "يوم أنف أحمر سعيد.. من بابا وهاربر سيفن".

بيكهام
بيكهام

يوم الأنف الأحمر، هو يوم يهدف لجمع التبرعات للأطفال المحتاجين، ويشارك فيه العديد من التلاميذ والطلبة فى مدارس إنجلترا في كل عام، وسبق وتعهد بيكهام وزوجته فيكتوريا، بتقديم مليون جنيه إسترليني لمساعدة فورية لشعب أوكرانيا، حيث أطلق لاعب كرة القدم المعتزل، 46 عامًا، نداءً طارئًا عبر صندوقه السابع لمؤسسة اليونيسف للمساعدة في تقديم الدعم للأطفال المتضررين في البلد الذي مزقته الحرب الروسية الأوكرانية.

وأعلن النجمان عبر صفحتهما الشخصية بموقع "إنستجرام" استجابتهما لنداء الطوارئ لتقديم المساعدات لشعب أوكرانيا حسبما نشر موقع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وأشارا إلى قدرة المنظمة الخيرية في نشر المساعدات في مناطق الصراعات، مشيرين إلى ضرورة التعاون من الجميع على تقديم المساعدات الممكنة.

بيكهام وابنته هاربر سيفن
بيكهام وابنته هاربر سيفن
 
بيكهام
بيكهام

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة