"رئيس الغرفة التجارية" يكشف استعداد كفر الشيخ لافتتاح معارض أهلا رمضان

الأحد، 20 مارس 2022 01:46 م
"رئيس الغرفة التجارية" يكشف استعداد كفر الشيخ لافتتاح معارض أهلا رمضان حاتم عبدالغفار رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بكفر الشيخ
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

https://fb.watch/bSOiY0ncAR/

رصدت عدسة اليوم السابع استعدادات محافظة كفر الشيخ، لافتتاح معرض أهلا رمضان بمراكز ومدن محافظة كفر الشيخ، لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضه من 15 لـ30%، وتوفير اللحوم بتخفيضات تصل ل 45%.

قال حاتم عبدالغفار، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بكفر الشيخ، نستعد لافتتاح أول معارض أهلا رمضان بمدينة كفر الشيخ، يوم الثلاثاء المقبل، على مساحة 1200 متر ويضم 50 باكيه، وتم الاتفاق مع التجار والشركات المشاركة في المعرض، بالتنسيق مع مديرية التموين والمحافظة.

وأضاف عبدالغفار، أن المعرض سيكون بمنطقة الـ47 شرق مدينة كفر الشيخ وسيشمل  كافة مستلزمات الأسرة من مواد غذائية ولحوم وأسماك وياميش رمضان، وبأسعار مخفضة تصل ل30%، كما سيتم افتتاح معرضين ببلطيم ومعرض بالحامول، إضافة للشوادر التي سيتم توفير اللحوم بها تصل نسبة التخفيضات ل 45%.

وقال عبد الغفار، يتم توفير كل ما يحتاجه التجار من موقع وإنارة وتأمينبدون مقابل في سبيل تخفيض السلع، وسيتم اقامة معرض أهلا بالعيد لتوفير الملابس عقب الانتهاء من السلع الغذائية.

حاتم عبدالغفار رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بكفر الشيخ
حاتم عبدالغفار رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بكفر الشيخ

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة