إيه الأصوات الجميلة دى؟.. أيمن وعبد المطلب عبيدو وإبداع في عالم الابتهالات

الإثنين، 21 مارس 2022 07:00 م
إيه الأصوات الجميلة دى؟.. أيمن وعبد المطلب عبيدو وإبداع في عالم الابتهالات أيمن وعبد المطلب عبيدو وإبداع في عالم الابتهالات
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت عدسة اليوم السابع سعادة أطفال كفر الشيخ، بشابين أبناء عمومة، تميزا بالصوت الذهبي في الابتهالات والتواشيح، يتنافسان على لقب أفضل صوت فى تلاوة القرآن والابتهالات، وهما أصحاب الحناجر الذهبية بقرية الجرادية بمركز بيلا.

أكد أيمن عبد الفتاح عبيد، أنه طالب بالصف الثالث الإعدادي، وأنه عشق الابتهالات والتواشيح منذ صغره، ودائما يستمع إلى النقشبندي، وطه الفشني، ومحمد عمران، ويحب أن يقلدهم، ويكرر ابتهالاتهم، ومقاماتهم ويقلب صوته بين تلك المقامات حتى اتقن الابتهالات ويتمنى أن يكون أحدهم، مشيرا إلى أن معلميه بالمدرسة يحبون الاستماع لصوته، سواء في الإذاعة المدرسية أو في المناسبات المتعددة، ويجد تشجيع من أسرته.

وقال عبدالمطلب السيد عبيدو، إنه طالب بالصف الثالث الإعدادي، اهتم منذ صغره بحفظ القرآن الكريم، والاستماع لكبار القراء من الزمن الجميل ، بالاضافة لحبه للمبتهلين وأفضلهم بالنسبة له النقشبندي ، وطه الفشني ، وسعيد حافظ ، مؤكداً أن معلميه وزملائه يشجعونه، ويحبون الاستماع له، مما شجعه وتمنى أن يسير على درب العظام من المبتهلين.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة