high stakes.. رواية دانييل ستيل تتناول كفاح نساء طموحات فى وكالة للمواهب

الخميس، 24 مارس 2022 10:00 م
high stakes.. رواية دانييل ستيل تتناول كفاح نساء طموحات فى وكالة للمواهب غلاف الرواية
كتب عبدالرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحقق رواية دانييل ستيل high stakes مبيعات جيدة في الولايات المتحدة حتى أنها انضمت إلى قائمة نيويورك تايمز للروايات الأكثر مبيعا وتدور حول جين أديسون وهى شابة طموحة لديها أحلام كبيرة في امتلاك شركتها الخاصة يومًا ما وتبلغ من العمر ثمانية وعشرين عاما وقد وصلت إلى نيويورك من إحدى المناطق النائية لبدء العمل فى وظيفة جذابة، في وكالة المواهب المرموقة "فليتشر وبنسون"، حيث تتوق جين لإثارة إعجاب زملائها الجدد لتقفز مباشرة إلى منصب مساعدة هايلى ويست، أحد الوكلاء في القسم الأدبي.

هايلي ويست تكرس حياتها للمؤلفين الذين تمثلهم لكن حياتها الأسرية فوضوية وصعبة بعد وفاة زوجها المأساوية والمفاجئة حيث تُركت أرملة ولديها ثلاثة أطفال لتربيها بمفردها.

ثم هناك فرانسين ريفرز الرئيس الصارم والبارع للقسم الأدبي، وهي أيضًا أم عزباء بعد علاقة زوجها مع المربية وقد تغلبت على المصاعب المالية ولكن بتضحيات لا تطاق.

بالمقارنة مع هايلي وفرانسين تبدو حياة وكيل الدراما ألي مور أكثر راحة وسهولة فهى تستمتع بنجاحها وتحب العمل مع الممثلين الموهوبين الذين يمثلونهم إلى أن تهدد علاقة عاطفية مع أحد عملائها النجوم الصاعدين بعرقلة مسيرتها المهنية.

أما ميرويذور جونز فهو المدير المالي للوكالة ويبدو أنها تمتلك كل شيء الجمال والنجاح والزواج المثالي حتى تهدد غيرة زوجها على حياتها المهنية بانهيار كل شيء.

على الرغم من أنها وافدة جديدة تدرك جين بسرعة أن هناك أسرارًا مخبأة خلف أبواب فليتشر وبنسون، وباعتبارها واحدة من أصغر الموظفين، فهي تتمتع بأقل قدر من القوة، ولكنها أيضًا الأقل استعدادًا لقبول كل ما يحدث وعندما تضع كل شيء على المحك لتصحيح هذه الأخطاء فإن العواقب لا تترك أحداً سالماً.

في هذه الرواية الجذابة تروي دانييل ستيل قصة مجموعة من النساء الرائعات اللاتى يخضن تحديات تحقيق التوازن بين عائلاتهن وحياتهن الشخصية والمخاطر الكبيرة التي يطمحن إلي تجاوزها للوصول إلى القمة في وظائفهن.

يذكر أن دانيال ستيل هي كاتبة وروائية أمريكية الجنسية اشتهرت بكتابتها للروايات الرومانسية وأغلب رواياتها تتصدر قائمة الكتب الأكثر مبيعا وقد بيع إلى الآن 500 مليون نسخة من رواياتها وترجمت إلى أكثر من 28 لغة والسر في انتشار دانيال ستيل ورواياتها ووصولها ال العالمية هو البساطة في التعبير وسرد الأحداث دون تكلف وقد تحولت أكثر من 28 رواية من رواياتها إلى أعمال تلفزيونية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة