أكرم القصاص - علا الشافعي

أمطار غزيرة وتعطيل الدراسة.. طقس سئ يضرب البحيرة الآن.. لايف وصور

الخميس، 24 مارس 2022 01:58 م
أمطار غزيرة وتعطيل الدراسة.. طقس سئ يضرب البحيرة الآن.. لايف وصور طقس البحيرة
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت محافظة البحيرة، حالة من سوء الطقس الشديد وهطول الأمطار بغزارة على كافة أنحاء المحافظة خاصة المناطق الساحلية بمركزى ادكو ورشيد وسط وجود موجات برق ورعد.

من جانبه، قرر اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، تعطيل الدراسة اليوم الخميس بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية بنطاق المحافظة وذلك لسوء الاحوال الجوية، ويستثنى من ذلك القرار القيادات وأطقم العمل وفقاً للإحتياجات التى يحددها مديري المدارس والإدارات.

يأتى هذا القرار نظراً لتوقعات هيئة الارصاد الجوية باستمرار تعرض المحافظة لموجة من الطقس السيئ والأمطار الغزيرة وسوء الأحوال الجوية وحفاظاً على سلامة  الطلاب .

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن أخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على شمال البلاد يصاحبها سقوط أمطار متوسطة تكون رعدية ومصحوبة بحبات البرد أحيانا على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى.

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى ويشهد اليوم الخميس، استمرار انخفاض درجات الحرارة، ليسود طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى و الوجه البحرى، بارد على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى، والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ، دافئ على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، مائل للبرودة على شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم يشهد نشاط رياح على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال وجنوب الصعيد ، مع وجود فرص أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء والسواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى، تمتد خفيفة مساء على القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحرى .

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الخميس: القاهرة العظمى 17 درجة والصغرى 09 درجات، والإسكندرية العظمى 16 والصغرى 10 درجات، ومطروح العظمى 15 درجة والصغرى 09 درجات، وسوهاج العظمى 18 درجة والصغرى 08 درجات، وقنا العظمى 19 درجة والصغرى 9 درجات، وأسوان العظمى 22 درجة والصغرى 11 درجة، وسانت كاترين العظمى 13 درجات والصغرى 03 درجات.

سوء الأحوال الجوية تضرب البحيرة الآن (1)
سوء الأحوال الجوية تضرب البحيرة الآن (1)

 

سوء الأحوال الجوية تضرب البحيرة الآن (2)
سوء الأحوال الجوية تضرب البحيرة الآن (2)

 

سوء الأحوال الجوية تضرب البحيرة الآن (3)
سوء الأحوال الجوية تضرب البحيرة الآن (3)

 

سوء الأحوال الجوية تضرب البحيرة الآن (4)
سوء الأحوال الجوية تضرب البحيرة الآن (4)

 

سوء الأحوال الجوية تضرب البحيرة الآن (5)
سوء الأحوال الجوية تضرب البحيرة الآن (5)

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة