Finding Me.. مذكرات فيولا ديفيس أول أمريكية سمراء تحصل على التاج الثلاثى

الجمعة، 25 مارس 2022 10:00 ص
Finding Me.. مذكرات فيولا ديفيس أول أمريكية سمراء تحصل على التاج الثلاثى الممثلة الأمريكية فيولا ديفيس الحائزة على جائزة الأوسكار
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصلت دار نشر على مذكرات الممثلة الأمريكية فيولا ديفيس الحائزة على جائزة الأوسكار العالمية، والمعنونة بـ Finding Me، وذلك بعد مزاد شارك فيه 6 دور نشر،  ومن المقرر أن يتم نشر المذكرات فى نسخة ورقية، وأخرى مسموعة، ونسخة أمريكية فى 26 أبريل 2022.

 

قالت الناشرة إن المذكرات تكشف للقارئ مسار فيولا ديفيس منذ طفولتها الفقيرة التى بدأت فى ساوث كارولينا، حيث عاشت هى وعائلتها فى كوخ من غرفة واحدة قبل الانتقال إلى رود آيلاند، حيث ظلوا فقراء للغاية، والمعروف أنها الابنة الخامسة من بين 6 أشقاء، وكان والدها مدربًا للخيول، ومدمنًا على الكحول وكان معروفا بعنفه فى كثير من الأحيان؛ وعملت والدتها كخادمة وعامل مصنع، بالإضافة إلى ناشطة فى مجال الحقوق المدنية.

فيولا ديفيس
فيولا ديفيس

 

وتابعت الناشرة: "وعلى الرغم من أن فيولا ديفيس كانت فى كثير من الأحيان تعانى من مشاكل أثناء المدرسة الثانوية، خلال وقت كانت فيه غداء الكافيتريا غالبًا هى وجبتها الوحيدة، ذهبت إلى الكلية ثم حصلت على منحة دراسية لجويليارد، وأصبحت أول أمريكية من أصل أفريقى تحصل على "التاج الثلاثى للتمثيل": أوسكار عن دورها فى فيلم Fences وجائزتى تونى وإيمى عن دورها الرئيسى فى How To Get Away With Murder .. ولهذا فإن مذكراتها التى سوف تنشر باسم Finding Me هى مذكرات خالدة ورائعة ستأسر القلوب والعقول فى جميع أنحاء العالم.

 

المعروف أن فيولا ديفيس، سوف تجسد شخصية ميشيل أوباما فى فيلم "السيدة الأولى"، والمنتظر عرضه قريبا، وهى ممثلة ومنتجة أفلام أمريكية الأصل، وحصلت على جائزة الأوسكار، وجائزة إيمي، وجائزة تونى مرتين، أصبحت ديفيس أول ممثلة سمراء تحصل على التاج الثلاثى للتمثيل. وحازت على تصنيف مجلة التايم الأمريكية كواحدة من المئة الأكثر تأثيرًا فى العالم فى عام 2012 وعام 2017.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة