أكرم القصاص - علا الشافعي

ويلز ضد النمسا.. جاريث بيل يرد على الانتقادات برسالة حاسمة

الجمعة، 25 مارس 2022 02:14 م
ويلز ضد النمسا.. جاريث بيل يرد على الانتقادات برسالة حاسمة جاريث بيل مع ويلز
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد جاريث بيل، نجم ريال مدريد ، أن تألقه فى مباراة ويلز منتخب بلده ضد النمسا فى نصف نهائي الملحق الأوروبي المؤهل لبطولة كأس العالم 2022 ليس رسالة موجهة لأحد، مضيفا أن مثل هذه الرسائل مجرد مضيعة للوقت.
 

ويلز ضد النمسا

وقاد جاريث بيل ويلز للتاهل للمرحلة النهائية بعدما سجل هدفين فى الفوز على النمسا 2-1 أمس الخميس فى قبل نهائي الملحق الأوروبي، والاقتراب خطوة إضافية من التأهل إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم لأول مرة في 64 عاماً.
 

جاريث بيل يعلق على منتقديه
 

وقال بيل فى تصريحات لـ سكاي سبورتس عن الانتقادات الموجهة له من البعض خلال الفترة الماضية، "على من من ينتقدني أن يخجل من نفسه، أرى مثل هذه الأمور مثيرة للاشمئزاز".

ويلز ضد النمسا

 

وينتظر منتخب ويلز الفائز من مواجهة المنتخبين الأسكتلندي والأوكراني والتى تأجلت إلى يونيو المقبل، بسبب الحرب الروسية الأوكرانية الدائرة حاليا، وذلك لملاقاته فى نهائي الملحق الأوروبي المؤهل إلى كأس العالم 2022 بقطر.

جاريث بيل يحرز هدفين فى النمسا

وسجل بيل، البالغ عمره 32 عاماً، الهدف الأول من ركلة حرة نفذها بقوة وإتقان من خارج منطقة الجزاء في كارديف، وبعد ركلة ركنية سريعة أضاف الهدف الثاني بتسديدة من داخل المنطقة، ليضمن تأهل ويلز إلى المواجهة الفاصلة أمام أسكتلندا أو أوكرانيا على بطاقة الظهور في قطر هذا العام.

ويلز ضد النمسا

فيما جاء الهدف الوحيد للنمسا عن طريق النيران الصديقة حيث أحرزه بن ديفيز لاعب ويلز بطريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 64 ، لكن في النهاية خرجت ويلز بفوز مستحق مع استمرار سعيها للتأهل إلى نهائيات كأس العالم للمرة الثانية فقط في تاريخها.
 
وحافظ منتخب ويلز على فرصته قوية في التأهل إلى المونديال للمرة الأولى منذ نسخة 1958.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة