شاهد بكاء الملكة إليزابيث فى حفل تأبين الأمير فيليب ..صور

الثلاثاء، 29 مارس 2022 02:18 م
شاهد بكاء الملكة إليزابيث فى حفل تأبين الأمير فيليب ..صور الملكة إليزابيث
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذرفت الملكة البريطانية إليزابيث دمعة على الأمير فيليب فى قداس استثنائى تخليداً لذكرى حياته فى خدمة بريطانيا اليوم، وفقا لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

 

استخدمت الملكة إليزابيث البالغة من العمر 95 عامًا عصا بينما كان ابنها الأمير أندرو يسير معها إلى مقعدها اليوم لمنحها المساندة والقوة فى حفل تأبين الأمير فيليب، والذى حضر رفقة 1800 من أقاربه وأصدقائه.

 

تقرير ديلى ميل
تقرير ديلى ميل

وصلت الملكة اليزابيث إلى الباب الجانبى للكنيسة، ما سمح لها بالسير مسافة أقصر، حيث كانت محاطة بأبنائها وأحفادها، وتحركت فى نقاط مختلفة أثناء حفل التأبين، على الرغم من معاناتها مؤخرا من الحركة بحرية أكثر.

 

وكانت كنيسة وستمنستر مزدحمة اليوم للاحتفال بحياة الأمير فيليب التي استمرت 99 عامًا حيث كافحت جلالة لتوديع زوجها بعد 73 عامًا من الزواج.

 

وكانت الملكة ودوقة كورنوال والأميرة الملكية يرتدون ملابس خضراء داكنة تكريما لفيليب، كما ارتدى عدد من الأشخاص الآخرين في جميع أنحاء الكنيسة.

حفل التأبين
حفل التأبين

 

الملكة اليزابيث
الملكة اليزابيث

 

وقفت الملكة وذرفت دمعة على زوجها اليوم في قداس تخليداً لذكرى حياته
وقفت الملكة وذرفت دمعة على زوجها اليوم في قداس تخليداً لذكرى حياته

قررت الملكة أخيرًا حضور خدمة اليوم في وسط لندن قبل حوالي ساعتين، لكن تغطية خدمة عيد الشكر هيمن عليها قرارها الاستثنائي بالسفر مع ابنها الأمير أندرو من قلعة وندسور إلى وسط لندن.  

كانت صاحبة الجلالة مصممة على أن تكون من بين الأشخاص الحاضرين حفل التأبين علما من معاناتها بمشاكل في التنقل خلال الفترة الماضية والتي منعتها من القيام بمشاركات عامة كبيرة بعيدًا عن قلعة وندسور في ما يقرب من ستة أشهر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة