لحظة وصول كيت ميدلتون والأمير وليام وأطفالهما لحضور تأبين الأمير فيليب.. فيديو

الثلاثاء، 29 مارس 2022 01:26 م
لحظة وصول كيت ميدلتون والأمير وليام وأطفالهما لحضور تأبين الأمير فيليب.. فيديو كيت ميدلتون والأمير وليام أطفالهما جورج وشارلوت
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل الأمير وليام دوق كامبريدج، وزوجته كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، برفقة أطفالهما الأمير جورج، والأميرة شارلوت، إلى دير ويستمنستر أبى، لحضور حفل تأبين الأمير فيليب، دوق إدنبرة الراحل.

وظهرت كيت فى إطلالة سوداء بالكامل، لحضور حفل التأبين، فيما لم يحضر ابنهما الأصغر الأمير لويس، تأبين جده.

كيت ووليام وجورج وشارلوت
كيت ووليام وجورج وشارلوت

ويشار إلى أن الحساب الرسمى للعائلة المالكة البريطانية، أكد – في وقت سابق - أنه سيتم بث خدمة تأبين حياة دوقة إدنبرة الراحل، الأمير فيليب، زوج الملكة اليزابيث الراحل، مباشرة، اليوم الثلاثاء، ونشر الحساب فيديو يرصد لقطات ولحظات من حياة زوج الملكة اليزابيث، وعلق عبر تويتر، "سيتم بث خدمة عيد الشكر على حياة دوق إدنبرة على الهواء مباشرة من دير ويستمنستر أبى، عبر "بى بى سى".

ومن جهة أخرى يستعد الأمير تشارلز لإلقاء خطاب الملكة اليزابيث فى الافتتاح الرسمى للبرلمان وسط مخاوف من أنها قد لا تشعر باللياقة الكافية للحضور.

وفقا لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، يتم إعداد خطط طوارئ من قبل القصر والمسؤولين الحكوميين لاستيعاب غياب الملكة إذا منعتها مشاكل الصحة أو التنقل من قراءة خطابها فى 10 مايو المقبل.

وأصرت الملكة إليزابيث الثانية على السفر من قلعة وندسور إلى لندن للاحتفال بالحياة الطويلة والمثمرة لزوجها الحبيب الذي توفي في أبريل من العام الماضي عن 99 عاما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة